الجمعة , 23 فبراير 2018
الرئيسية » حظك بالابراج » توقعات برج الدلو لعام 2018 حظك في الدلو عاطفيا وماليا

توقعات برج الدلو لعام 2018 حظك في الدلو عاطفيا وماليا

توقعات برج الدلو 2018 فى الحب توقعات برج الدلو 2018 فى العمل توقعات برج الدلو 2018 فى الصحة توقعات وصفات رجل الدلو توقعات برج الدلو الشهرية 2018 توقعات شهر يناير 2018 لبرج الدلو توقعات شهر فبراير 2018 لبرج الدلو توقعات شهر مارس 2018 لبرج الدلو توقعات شهر ابريل 2018 لبرج الدلو توقعات شهر مايو 2018 لبرج الدلو توقعات شهر يونيو 2018 لبرج الدلو توقعات شهر يوليو 2018 لبرج الدلو توقعات شهر اغسطس 2018 لبرج الدلو توقعات شهر سبتمبر 2018 لبرج الدلو توقعات شهر اكتوبر2018 لبرج الدلو توقعات شهر نوفمبر 2018 لبرج الدلو توقعات شهر ديسمبر 2018 لبرج الدلو الكثير مِنّا يَهتمّ اهتمامََا كبيرََا فِي الأبراج الفلكية ليعرف التّنبؤات والتّوقعات للبُرج الخاص بِه، لذلك نطرح توقعات برج الدلو 2018، مِن أجل مَعرِفة حظّك فِي العَمل والحُب والعائلة، ومَعرِفة التّوقعات الفلكية للأشهُر الإثنى عَشر المِيلاديّة، لِذَلك فى هذا المَوضُوع التفصيل الكامل للتوقعات لعام 2018 لبرج الدلو ،لمَعرِفة الصّفات الكاملة للبرج الخاص بك، فَفِي هَذِه المَقالة عبر عرب نيوز التِي سنتاول بِها توقعات برج الدلو 2018 العامة والشّهرية وللرّجل والمرأة، ولمعرفة آخر التوقعات والتنبؤات للفلكيين العرب المشهورين مثل جاكلين عقيقي، وماغي فرح.

برج الدلو

يُعتبر برج الدلو مِن الأبراج الهَوائيّة، ويتحكّم بِه كوكب اورانوس، وهُو من البرج الحادي عشر من الأبراج الفلكية الإثنى عشر، والذي يَمتاز بأنّه رمز المُجتمع الحر المِثَالي، ومعدنه هو الألماس، وهو برج التمرّد على الواقع، لونه المفضل هو الرمادي، ومعدنه الفضة. يمتاز مولود برج الدلو بشخصيته المتقلّبة بين البساطة المتناهية وبين التعقيد الشديد، وهو برج الإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة والمحبة الأخوية، كما أنه يحترم حقوق الآخرين ويسعى لبناء علاقاتٍ واسعة مع الأصدقاء والمقربين، وهو شخص يرفض التقاليد ويثور عليها معلناً رغبته الدائمة بالتغيير والتحرّر من القيود والعادات البالية، كما يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكرّرة، ويسعى للتمّيز والتفوّق على كل من حوله.

توقعات برج الدلو 2018 فى الحب

شَخصيّة برج الدلو هِي جذّابة ومَرِحة وتُحبّ مُساعدة الآخرين، لكنها تكون غير قادرة على خلق علاقات وصداقات حقيقية مع الاخرين، لكِن إذا قرر أن أحدهم جدير بحبه وصداقته، تراه يبذل قصارى جهده ويسخّر جاذبيته الشّخصية للتقرب منه، فيغدو مخلصًا له مدى الحياة. إن من إحدى أهم الحاجات الكبيرة لدى مَولود الدلو هي الحاجة إلى علاقة مكملة تمنحه الحرية والصبر جنباً إلى جنب مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سَيكُون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يحب ويسعى إلى المحافظة عَلى الرباط مدى الحياة. صفة تقبل الأشياء سوف تهدئ من الطباع الثائرة عند الدلو وخِلافاً للكثيرين نادراً ما يشعر الدلو بالتألم نتيجة الغيرة.

توقعات برج الدلو 2018 فى العمل

إنّ التّوقعات حَول العَمل فِي برج الدلو 2018 تحمِل العَدِيد من التوقعات والتنبؤات حول التنجيم الوظِيفي للدلالة على أن التّنبؤ هَذا العام هو المثالي لبدء مَشاريع جديدة، سوف تَحصل على التعاون اللازم والمُساعدة من الآخرين بحلول يونيو نتائج العناية الخاصة بك، وسوف يكون واضحََا.

توقعات برج الدلو 2018 فى الصحة

العديد من التّوقعات في برج الدلو الخاصة بالصّحة، حيثُ تتطلّب الكَثِير مِن الطّاقة نَحو العَمل والمِهنة، وذَلِك مِن أجل قُدرة كبيرة يكون لدى الشخص على التّحمل كافية تكون قادرة على الوقوف في وجه مُستوى الإجهاد بِنَجاح حِين أنّ البَعض الآخر قَد يُعاني من انهيار عصبي، يجب خلط العمل الجاد مع ما يكفي من الاسترخاء للحفاظ عَلى التصرف السليم، وعليك ممارسة التأمل.

توقعات وصفات رجل الدلو

يَتميّز رجل الدلو بالعدِيد مِنَ الصّفات والمُميزات والتي من أهمّها: تُعتبر شخصية رجل الدلو من الشخصيات المُتناقضة والمتقلبة من وقت لآخر، فأفكاره تتغيّر باختِلاف الموقف الذي يَمرّ فِيه، يمتاز رجل الدلو بقدرته على بعث الراحة النفسية للآخرين، يغلب على شخصية رجل الدلو الفضول الزائد عن حدّه، فهو دائماً ما يسعى إلى التحرّي عن الأمور الغامضة أو المجهولة، يقوم رجل الدلو بدوره كأب على أكمل وجه، فهو يعشق أطفاله بشكل غير طبيعي، ويسعى دوماً لإسعادهم، كما يمتاز بمقدرته على الإصغاء الجيد لهم. تقديسه لشريكه الأول في الحب، وعدم القدرة على نسيانه ولو بعد فترة طويلة، وإذا سنحت له الظروف فمن المحتمل أن يقرر العودة إلى حبه الأول، رجل الدلو يعتبر مهووساً بشكل غير طبيعيّ بالأمور التي تتعلق بالنظافة. الكرم بشكل مبالغ فيه في بعض الأحيان، كما أنه يعتبر المال من ضمن الأمور الثانوية في حياته، قدرته على جعل زوجته تشعر بسعادة كبيرة، من خلال استعمال أساليبه الخاصة والمميزة، إنسان صادق وصريح بمعنى الكلمة، إلا أنه قد يلجأ في بعض الأوقات إلى الكذب وتغيير الحقائق.

توقعات برج الدلو الشهرية 2018

كَما ونَطرح التّوقعات الشهرية لبرج الدلو للعام 2018 لجميع الأشهر الميلادية الإثنى عشر والتي سنقُوم بذِكرها :

توقعات شهر يناير 2018 لبرج الدلو

يَكون شهرََا صعبََا عاطفيََا، ولكن مِن الناحية المَاليّة سَوف تكون محظوظََا جدََا.

توقعات شهر فبراير 2018 لبرج الدلو

هُو شهر التخطيط للمستقبل، لا تَفقِد الأمل أو التوقف عن الحلم، ولكن مما لا شك فيه أن نبذل قصارى الخاص لتنفيذ أحلامك.

توقعات شهر مارس 2018 لبرج الدلو

العَلاقات مع الأشقاء قد يكون فيها بعض السحابية.

توقعات شهر ابريل 2018 لبرج الدلو

وسَوف تواصِل العمل من أجل تَحقِيق الاستقرار في مِهنتك، سوف تحتاج إلى توخي الحذر من آلام في العضلات.

توقعات شهر مايو 2018 لبرج الدلو

سَيكون غير مُستقرّ مَاليََا، كما سيكون هُناك الكثير من النفقات فإن هذا ينبئ ابراج 2018.

توقعات شهر يونيو 2018 لبرج الدلو

برج الدلو في شهر يونيو ينبغي أن تستخدم بصورة بنّاءة لتحسين المهارات الاجتماعية الخاصة بك، علاقات الحب في العمل واردة.

توقعات شهر يوليو 2018 لبرج الدلو

أراك تُبادل علاقة ممتازة مع زوجك، والعلاقات مع الأسرة أن تكون جيدة، ولكن الأمراض الصحية المتصلة الحنان الثدي وانفلونزا المعدة تحتاج إلى الاهتمام بها.

توقعات شهر اغسطس 2018 لبرج الدلو

يطلب منك التركيز على المهنية بدلََا من الأسرة، لمزيد من العمل والوقت للحياة الأسرية.

توقعات شهر سبتمبر 2018 لبرج الدلو

شهر تغييرات كبيرة. قد يتم تأجِيل رحلات السّفر، أي شيء كنت وضعت يدك في سوف يتم تأجيله.

توقعات شهر اكتوبر2018 لبرج الدلو

أن يَكون شهر تحسّن عَلى الجبهَة المِهَنيّة، تكون على استعداد لرفع وظيفة أو زيادات المرتبات، رحلات العمل واردة.

توقعات شهر نوفمبر 2018 لبرج الدلو

هو الشّهر الذي سوف تُشارك فيه مواليد برج الدلو في القضايا الاجتماعية، و هذا شهر جيد للزواج.

توقعات شهر ديسمبر 2018 لبرج الدلو

هُو شهر رائع لبرج الدلو ترى كل أحلامك تتحقق، المال ليس هو الشيء الوحيد في الحياة.

توقعات الأبراج بشكلِِ عَام هِي مُجرّد تنبؤات يُمكِن أن تَكُون صحيحة ومُمكِن أن تَكُون خاطئ، لِذَلك يجِب عدم الايمان بها أو السير على المحتوى الذي تحمله نظرََا لأنّها تحتمل الصحة والخطأ، وقد حذر الدين الاسلامي من المنجمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *