الإثنين , 21 مايو 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » مشاهدة مباراة البحرين وتايوان اليوم الثلاثاء 10-10-2017 بث مباشر في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا

مشاهدة مباراة البحرين وتايوان اليوم الثلاثاء 10-10-2017 بث مباشر في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا

مشاهدة مباراة البحرين وتايوان اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 مجانا يوتيوب عبر الانترنت حيث يستعد منتخب البحرين لخوض مباراته الرابعة، في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019، عندما يحل ضيفًا على منتخب تايوان، في المواجهة التي ستقام يوم اليوم الثلاثاء، على ملعب تايبيه البلدي.
 
ويسعى الأحمر البحريني لتحقيق الفوز لرفع رصيده إلى 10 نقاط، لتأمين صدارته للمجموعة الخامسة من التصفيات، رغم حاجته لنقطة واحدة فقط لضمان التأهل للنهائيات الآسيوية، بينما يحاول منتخب تايوان المحافظة على آمال التأهل، والابتعاد عن مركزه الثالث بالوصول لـ 6 نقاط في حال فوزه على البحرين.
 
وعلى الورق فإن المباراة سهلة على لاعبي البحرين وبالأخص أنهم تغلبوا على تايوان قبل شهر بخمسة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب بين الفريقين، ومن جهة أخرى لم يتمكن منتخب تايوان سابقًا من الفوز على البحرين في كل المناسبات بسبب فارق الإمكانيات بينهما.
 
من المتوقع أن يواصل التشيكي ميروسلاف سكوب ، مدرب منتخب البحرين، اللعب بنفس الطريقة التي خاض بها مباراة الذهاب 4-5-1، بامتلاك خط الوسط وقتل طريقة الهجمات المرتدة التي يعتمد عليها منتخب تايوان.
 
وينتظر المدرب سكوب القرار الطبي، للسماح لـ 3 من اللاعبين بخوض المباراة، وهم سيد ضياء سعيد، وجمال راشد، وسامي الحسيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *