الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » منوعات » بالفيديو.. رسالة الطفل السعودي لأمه المتوفاة التي ابكت العيون

بالفيديو.. رسالة الطفل السعودي لأمه المتوفاة التي ابكت العيون

ننشر لكم بالفيديو رال من طفل سعودي تدمي العيون عبر مواقع التواصل حيث طلب طفل سعودي من أمه المتوفاة العودة إليه من خلال خطاب كتبه إليها، ووعدها فيه أنه لن يكون سيء التصرف من الآن، وسوف يكون كما كانت تتمناه، وأكد الطفل السعودي بأنه لا يريد أي شيئاً من الدنيا سوى عودتها إليه.
 
ويذكر أن تلك الواقعة، أوجعت قلوب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول صورة لخطاب كتبه طفل لوالدته المتوفاة، توسل فيه إلى أمه بأن تعود إلى الحياة مرة آخرى، واعداً إياها بأن يساعدها في تنظيف المنزل، وأن يكون والداً مطيعا لها، وأكد الطفل بأنه يدعو الله لها بالجنة دائماً.
 

رسالة الطفل السعودي لأمه المتوفاة

وكتب الطفل في رسالته لأمه المتوفاة قائلا:
ماما، أنا أكتب هذي الرسالة عشان لما أموت زيك أخد الورقة وأوريك إني ما نسيتك، دائما أصلي وأدعو ربي يدخلك الجنة، والله، صرت أكل وأسمع كلام سارة، صرت ما أوسخ البيت، أنت كنت تقولي أني أوسخ وأتعبك، ماما أنا آسف، الله يخليك أرجعي عيشي معانا، والله وعد أصير أسمع كلامك وأنظف معاك وأخليك تنامي وما أصحيك من النوم، الله يخليكي، أرجعي”.

وعلق نواف السرحاني قائلًا: «أقسم بالله أني دمعت.. ليس فراق إنما حسرة، لأننا مقصرون في حق المرأة العظيمة أطال الله في أعمار أمهاتنا وأمهاتكم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *