الإثنين , 21 مايو 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الهلال برسبوليس اليوم الثلاثاء 17-10-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال برسبوليس اليوم الثلاثاء 17-10-2017 والقنوات الناقلة

نقدم لكم ميعاد بث ومشاهدة مباراة الهلال السعودي برسبوليس الايراني اليوم الثلاثاء 17/10/2017 والقنوات الناقلة مجانا بث مباشر حيث تنتظر جماهير المملكة العربية السعودية، ومتابعو دوري أبطال آسيا، مباراة قوية بين الهلال السعودي وبرسبوليس الإيراني، حيث يخوض الزعيم السعودي هذه المباراة وهو يسعى إلى الفوز في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية، التي يسعى كل فريق لتقديم أفضل ما عنده لحسم هذه البطولة الكبرى.

يخوض الهلال هذا اللقاء بعدما تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على العين الإماراتي بنتيجة نهائية 3-0، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف، لكن في مباراة العودة استطاع الزعيم سحق الفريق الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

بينما استطاع الفريق الإيراني التأهل إلى هذا الدور بعد تغلبه على الأهلي السعودي بنتيجة نهائية 5-2، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2-2، أما في مباراة العودة فاستطاع فيها الفريق الإيراني الفوز على الأهلي بنتيجة 3-1 ليتأهل إلى هذا الدور.
يسعى كل مدير في هذه المباراة بالدفع بأفضل الأوراق في هذا اللقاء الصعب، لحسم الفوز حتى لا تكون الأمور صعبة في مباراة العودة.

موعد مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم الثلاثاء
تم تحديد موعد اللقاء ليكون غدًا الثلاثاء 26 سبتمبر، في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة مساءً بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.
القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبرسبوليس

يتم نقل المباراة على قناة من إحدى قنوات مجموعة “بي إن سبورت”، التي تمتلك حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال آسيا، خلاف مجموعة قنوات “إم بي سي برو سبورت” التي تمتلك حقوق إذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات السعودية، وأيضًا قناة “بي إن سبورت إتش دي 3”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *