الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباراة ليفربول وماريبور اليوم الاربعاء 1-11-2017 والقناة الناقلة والمعلق

توقيت مباراة ليفربول وماريبور اليوم الاربعاء 1-11-2017 والقناة الناقلة والمعلق

يلتقي الليلة نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء 1-11-2017 , نظيره فريق ماريبور السلوفيني في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” آنفيلد ” . 

ويحتل فريق ليفربول المركز الأول برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف فقط عن نظيره فريق سبارتاك موسكو , في حين يأتي فريق إشبيلية في المركز الثالث برصيد 4 نقاط , في حين يأتي فريق ماريبور في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة .

ويسعى فريق ليفربول في اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة لإفتكاك الصدارة والإقتراب خطوة كبيرة للتأهل , في حين يتطلع فريق ماريبور في هذه المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية . 

وستقام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا, وستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

وستنطلق الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش وموريتانيا , بينما ستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( حفيظ الدراجي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *