السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم الاربعاء 1/11/2017 والقناة الناقلة والمعلق

توقيت مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم الاربعاء 1/11/2017 والقناة الناقلة والمعلق

يلتقي نادي توتنهام الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء 1-11-2017 نظيره فريق ريال مدريد الإسباني , في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال اووربا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” ويمبلي ” في لندن . 

وقبل هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين .. يتقاسم فريقي ريال مدردي وتوتنهام صدارة المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط لكل منهما حيث يتعادلا في فارق الأهداف , في حين يأتي دورتموند وأبويل في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة . 

ويسعى فريق ريال مدريد حامل اللقب في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل ضمان التأهل للدور المقبل وحسم الصدارة , في حين يتطلع فريق توتنهام لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية .

وستقام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا, وستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

وستنطلق الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش وموريتانيا , بينما ستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( علي محمد علي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *