السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة و إشبيلية اليوم السبت 4-11-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة و إشبيلية اليوم السبت 4-11-2017 والقنوات الناقلة

نقدم لكم توقيت بث مباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت 4/11/2017 حيث في مباراة من العيار الثقيل يلتقى كلا من برشلونة و إشبيلية على ملعب الكامب نو من ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدورى الاسبانى، وتعتبر هذه المواجهة من اقوى المواجهات التى سوف تشهدها هذه الجولة، حيث يسعى الفريقين للوصول الى المركز الأولى، والمنافسة من جديد على البطولة، وخاصة بعد المستوى المتألق والرائع الذى ظهر به كلا منهما خلال الجولات العشرة الماضية.

مباراة برشلونة واشبيلية

تعد مباراة برشلونة واشبيلية من اهم المباريات التى تشهدها الليغا الاسبانية هذا الاسبوع نظرا لتمتع كلا منهما بقاعدة جماهيرية عريقة، بالإضافة الى تنافسهم دائما، جدير بالذكر ان نادى برشلونة تمكن من الحصول على 28 نقطة كاملة من خلال عشرة مبارياى، حيث تعادل فى مباراة واحدة فقط وفاز بـ9 مباريات اخرى، نجح من خلالهم من التربع على الصدارة فى الوقت الحالى بفارق اربعة نقاط عن المركز الثاني الذى يحتله فريقي فالنسيا.

على الصعيد الآخر يحاول نادى اشبيلية استعادة سلسلة من الانتصارات، ومحاولة تحسين مركزه من خلال تحقيق الفوز على نظيره الكتالوني، وخاصة انه ابتعد عن المنافسة على المراكز الاولى خلال الجولات الماضية، ووقع فى فخ الهزيمة ثلاثة مباريات كاملة امام كلا من اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو وفالنسيا، وفقد من خلالهم تسعة نقاط غالية، ويمتلك اشبيلية عدد 19 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

برشلونة واشبيلية

يعانى البرسا قبل مباراة اشبيلية القادمة من غياب لاعب من أهم عناصره الأساسية، وهو القائد أندريس انييستا الذي يعانى من إصابة شديدة فى العضلة، و يأمل المدير الفنى للنادى الكتالونى فالفيردي تدارك إيجاد بديل له فى وسط الملعب لتعويض غيابه.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية

نقام مباراة برشلونة و إشبيلية علي  ملعب الكامب نو فى تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر الا ربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

يعد الدوري الاسباني من أبرز الدوريات العالمية، وتنفرد بنقلة مجموعة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية، بصفة حصريا في مصر و الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث من المفترض أن تذاع بث مباشر لمباراة برشلونة واشبيلية  عبر قناة bein sport hd3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *