السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم السبت 11-11-2017 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم السبت 11-11-2017 والقنوات الناقلة

نقدم لكم التفاصيل الكاملة للمباراة المصيرية للمغرب حيث تعد مباراة المغرب وكوت ديفوار القادمة السبت 11/11/2017 في التصفيات المؤهلة للمونديال من أهم المباريات الموجودة على الساحة العربية والأفريقية، نظرا لأن المباراة مصيرية للمنتخبين، ويحتاج كل منتخب تحقيق نتيجة إيجابية للصعود لكأس العالم المقام في روسيا 2018.

ويسعى المنتخب المغربي، لتحقيق التعادل على أقل تقدير للصعود للمونديال، بينما يحتاج منتخب ساحل العاج إلى الفوز فهو السبيل الوحيد له للصعود لنهائيات كأس العالم القادم.

مباراة المغرب وكوت ديفوار القادمة

ويحل المنتخب المغربي ضيفا ثقيلا يوم السبت المقبل في السابعة والنصف بتوقيت مصر، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، في مدينة أبيدجان في كوت ديفوار، في المباراة الأخيرة من تصفيات كأس العالم المؤهلة للمونديال، ويتصدر المغرب ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، من خمس مباريات، استطاع فيهم الفوز بمبارتين والتعادل في ثلاثة مباريات.

على الجانب الأخر يحتل منتخب كوت ديفوار المركز الثاني برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وهزيمة وحيدة، وتعد المباراة هي عنق الزجاجة للفريقين.

واستطاع منتخب المغرب تحقيق مفاجآة تحت قيادة مدربه المميز هيرفي رينارد والفوز على منتخب الجابون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء أحرزهم خالد بو طيب  وهو ما جعل فرص المنتخب المغربي تزيد في الصعود.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار القادمة

وكالعادة سيتم نقل مباراة المغرب وكوت ديفوار القادمة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، والذي لم يتم تحديد حتى الآن، رقم القناة أو المعلقين الرسميين لها، وسنقوم بإبلاغكم عن كل جديد عن المباراة في حالة الإعلان الرسمي، ويتردد بعض الأنباء والأخبار حول إذاعة المباراة على قناة بي إن سبورتس المفتوحة للجميع، كما حدث في مباراتي سوريا واستراليا، والتي انتهت بصعود المنتخب الاسترالي.

المغرب وكوت ديفوار

أخبار المنتخب المغربي

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن مكافآت مالية كبيرة لتحفيز اللاعبين كما تم عمل طائرة خاصة لنقل اللاعبين إلى مدينة ابيدجان لخوض اللقاء المصيري والمرتقب، والتكفل بكافة مستلزمات الراحة للاعبي المغرب، بالإضافة إلى سفر عدد من أعضاء البرلمان المغربي مع البعثة لدعم اللاعبين قبل المباراة.

كما وضع اتحاد الكرة المغربي تسهيلات كبيرة أمام أنصار الأسود الراغبين في السفر للكوت ديفوار، حيث يراهن على حضور أكثر من 3 آلاف مشجع في هذه المواجهة المهمة.

ولم يستطع منتخب المغرب الوصول لنهائيات كأس العالم لأربع نسخ متتالية حيث كانت أخر مرة صعد فيها عام 1998، وإذا صعد هذة المرة ستكون المرة الخامسة في تاريخه تحت قيادة المدرب هيرفي رينارد الذي حصد على لقب أفضل مدرب في إفريقيا أكثر من مرة.

قائمة منتخب المغرب وساحل العاج  للمباراة

وأعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، عن قائمة المباراة والتي تضم 26 لاعب وهم:_

حراس المرمى

منير المحمدي (نومانسيا الإسباني)، ياسين بونو (جيرونا الإسباني)، أحمد رضى التكناوتي (اتحاد طنجة).

خط الدفاع

المهدي بنعطية (يوفنتوس الإيطالي)، نبيل درار (فنربخشة التركي)، أشرف حكيمي (ريال مدريد الإسباني)، حمزة منديل (ليل الفرنسي)، جواد ياميق وبدر بانون (الرجاء البيضاوي)، رومان سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي)، وليد الحجام (أميان الفرنسي).

لاعب الوسط

كريم الأحمدي وسفيان أمرابط (فينورد الهولندي)، أمين حارث (شالكه الألماني)، فيصل فجر (خيتافي الإسباني)، يونس بلهندة (غلطة سراي التركي)، مبارك بوصوفة (الجزيرة الإماراتي)، سفيان بوفال (ساوثهامبتون الإنجليزي).

خط الهجوم

نور الدين أمرابط (ليجانيس الإسباني)، خالد بوطيب (ملطية سبور التركي)، حكيم زياش (أياكس أمستردام)، رشيد عليوي (نيم الفرنسي)، ميمون ماحي (جرونينجن الهولندي)، إسماعيل الحداد وأشرف بنشرقي (الوداد البيضاوي).

المغرب وكوت ديفوار

على الجانب الأخر أعلن مدرب ساحل العاج عن قائمة منتخبه التي ستخوض اللقاء والتي تتكون من:_

حراس المرمى

سيلفان غبوهو (مازيمبي) – بلي زادي هورتالين (أفريكا سبور/ساحل العاج) – سانغاري بدرا علي (فري ستيت ستارز/جنوب أفريقيا)

في الدفاع

أوريي (توتنهام) – باغايوكو مامادو (أود-هيفيرلي لوفين/بلجيكا) – ديلي سيمون (سلافيا براغ/جمهورية تشيك) – كانون ويلفريد (أدو دين هاغ/هولندا) – غناغنون جوريس (ستاد ريني) – فرانك كيسي (ميلان) – غيسلان (فيتوريا غيماريش) – طراوري أداما (Göztepe Spor Kulübü/تركيا) – طراوري إسماعيل (أنجير/فرنسا)

في الوسط

الشيج دوكوري (ليفانتي) – محمد فوفانا سيكو (أودينيزي) – جون فيليب غبامين (ماينس 05) – حبيب مايغا (سانت إتيان) – جيوفروي سيري ديي (بازل)

في الهجوم

جيرفي ياو كواسي (هيبي تشينا فوتون/الصين) – سالومون كالو (هيرتا برلين) – سيدو دومبيا (سبورتينغ لشبونة) – ماكس ألان غراديل (تولوز) – جوناثان كودجيا (أستون فيلا) – ماكسويل كورنيت (أولمبيك ليون) – روجير أسالي (يونغ بويز/سويسرا) – ويلفريد زاها (كريستال بالاس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *