الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 18-11-2017 القنوات الناقلة مجانا

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 18-11-2017 القنوات الناقلة مجانا

نقدم لكم تفاصيل وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 18/11/2017 والقنوات الناقلة مجانا في مباريات الدوري الإسباني في الموسم الجاري،  في دربي الذي سيجمع قطبي العاصمة الإسبانية على أرضية ملعب ملعب وتدا ميتر وهو ملعب نادي الأتلتيكو، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من اللاليجا، والتي يبحث من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة إيجابية، في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري الإسباني 2017/2018، كما سنقدم لكم أيضا بجانب موعد اللقاء، القنوات الناقلة لمباراة الريال والأتلتيكو مباشرة اليوم، مرفوقة بي مشوار الطرفين من خلال المباريات الماضية في جدول ترتيب اللاليجا.

فقبل مباراة الدربي اليوم بين أنلتيكو مدريد وريال مدريد في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري، حقق فريق الأتلتيكو نتيجة الفوز من خلال المباريات الماضية في ستة مباريات، والتعادل في خمسة، ولم ينهزم قبل مباراة ريال مدريد القادمة، مما جعله يتواجد في المركز الرابع برصيد ثلاثة وعشرون نقطة، وفي الجانب المقابل يدخل نادي ريال مدريد اللقاء وهو يتواجد في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة أيضا، حققها هو الأخر بعد أن حققا العلامة الكاملة في سبعة مباريات، والتعادل في مباراتين، وانهزم أيضا قبل لقاء الدربي في مواجهتين.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

موعد وميعاد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم في الجولة رقم 12 من الدوري، سيكون يوم السبت الموافق ل 18 نوفمبر 2017 الجاري، كما تما الإعلان عن ذلك من طرف رابطة الدوري الإسباني، أما توقيت انطلاق مشاهدة دربي مدريد يوم السبت، سيكون ابتداء من الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مصر المحلي، وابتداء من العاشرة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الحادية عشر وخمسة وأربعين دقيقة قبل منتصف اليل بتوقيت الإمارات.

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشرة اليوم السبت، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، القناة الناقلة لمباريات الدوري الإسباني حصريا باللغة العربية في الوطن العربي، وستكون متابعة لقاء الريال والأتلتيكو مباشرة اليوم، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، ولم يتم الإعلان عن اسم معلق المواجهة إلى حدود الآن، وسنقدمه لكم لاحقا فتابعونا على نجوم مصرية.

وتجدر الإشارة أن الفريق الأبيض ريال مدريد، كان في الجولة الماضية من الدوري، تمكن من تحقيق نتيجة الفوز على حساب فريق لاس بالماس، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وفي المقابل حققا فريق أتلتيكو مدريد الفوز أيضا، وذالك على حساب نادي ديبورتيفو لاكورنيا بهدف دون د، مما يجعل المواجهة سيبحث من خلالها كل جانب على تحقيق الفوز من أجل الإستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية أولا، والبقاء قريب من متصدر ترتيب الدوري فريق برشلونة، والذي سيواجه هذا الأسبوع ليجانيس، وذلك يوم السبت أيضا، إبتداء من الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر المجلي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجانا

إلى حدود الساعة من المنتظر أن تقوم قناة واحدة ببث مباراة الدربي مجانا اليوم، وهي قناة أرينا سبورت المفتوحة، والتي تقوم بعرض العديد من المباريات الأوروبية الكبيرة في الفترة الماضية، ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي  هوتيل سات  عبر التردد 11678، بجانب التردد 11595، والتردد الأخر للقناة هو 11512.

وفي ظل متابعة أخبار اللقاء، حيث سيطر دربي مدريد بين الرياب والاتلتيكو على الصحف المدريدية اليوم، حيث جاء على غلاف جريدة الماركا، صورة للأخوين ثيو ولوكاس، لاعب ريال مدريد واتلتيكو مدريد على التوالي، وفي وسطهما ولديتهما، وهي أول مباراة دربي للأخوين بعد انتقال ثيو إلى الفريق الملكي في الصيف الماضي.

وجاء عنوان صحيفة “الماركا” أمي من ترديه أن يفوز في مباراة الدربي يوم السبت” وفي نفس الوقت نقلت الصحيفة تصريحات الأم، تأكد فيها أنها لا تريد الانحياز إلى  أي طرف.

صحيفة الماركا الإسبانية

وفي صحيفة “أس” كانت تصريحات كريستاينو  رونالدو في الصفحة ألأولي، حيث قال” زين الدين زيدان مثلي تماما…. نحن لاسنا قلقين من شيئ”.

فما أضافت الصحيفة، أن هناك إمكانية مشاركة أسينسيو في تشكيلة ريال مدريد في الدربي، وفي المقابل أعلنت عن عودة كل من توماس بركي، وكوكي، ولوكاس هيرنالديز إلى تدريبات أتلتيكو مدريد.

صحيفة أس

في خبر أخر يأمل المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأرجنتيني ديجو سيميوني من خلال مباراة اليوم، إلى تحقيق نتيجة الفوز، في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري، فما أكد في نفس الوقت على صعوبة المباراة، وفي المقابل اكد زيدان عن جاهزية لاعب الفريق الأبيض بمباراة الدربي.

جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل الدربي

إليكم جدول ترتيب الاليجا قبل مباريات اليوم في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *