الأحد , 22 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الاحد 1-3-2015 بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الاحد 1-3-2015 بث مباشر

عرب نيوز يقدم لكم توقيت مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الأحد الموافق 1 مارس 2015، نقدمه لكم في هذا التقرير كما سنقدم لكم أيضا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول مباشرة، في قمة مباريات الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع، في المباراة التي ينزل من خلالها نادي المان سيتي ضيفا على نادي ليفربول على أرضية ملعب الأنفيلد.

فقبل مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم، سقط الطرفين في الماريات الأوربية، حيث تلقي نادي مانشستر سيتي هزيمة قاسية أمام نادي برشلونة على أرضية ملعبه، بنتيجة هدفين مقابل هدف، مما يجعل أمر بلوغ دور ال 8 من وري أبطال أوروبا، على  نادي المان سيتي صعب للغاية، ومن الجهة المقابل.

إنهزم أيضا نادي ليفربول أمام نادي بيشكتاش التركيي، بنتيجة هدف مقابل صفر، ليتم الجوء لضربات الجزاء التي إبتسمة للفريق التركي، ليودع نادي ليفربول الدوري الأوربي من دور 32 من المسابقة، مما يجعل مباراة مانشسنر سيني وليفربول اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي، يدخلها الجانبين.

من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من أجل العودة إلى سكة الإنتصارات، فما يخص مشوار الفرقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقبل مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم، تمكن نادي السيتي من تحقيق الفوز في ستة عشرة مباراة بالإضافة إلى التعادل في سبعة مباريات، فما إنهزم في ثلاثة مباريات.

مما جعله يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 55 نقطة، ومن الجهة المقابل يدخل نادي ليفربول مباراة مانشستر سيتي، وهو في المركز السادس برصيد 45 نقطة، حققها بعد الفوز في ثلاثة عشرة مباراة بالإضافة إلى التعادل في ستة مباريات، فما إنهزم نادي الريدز.

في سبعة مباريات، من خلال المباريات الستة والعشرون الماضية، فما يخص توقيت مباراة مانشستر سيتي ولفربول اليوم، فسيكون إبتداء من الساعة 12.00 زولا، الذي يصادف الساعة 14.00 بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة 15.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول مباشرة، فستكون هي قناة bein sports hd 1، بتعليق المعلق عصام الشوالي.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الاحد 1-3-2015 بث مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *