السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الاحد 1-3-2015 بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الاحد 1-3-2015 بث مباشر

موقع عرب نيوز ننشر توقيت مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الأحد الموافق 1 مارس في مباراة نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في المباراة التي يسعى من خلالها الطرفين إلى الصعود إلى منصة التتويج، من أجل تحقيق أول الألقاب في السنة الجديدة، وفي هذا التقرير سنقدم لكم موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام مرفوقة بالقنوات الناقلة للمباراة مباشرة.

فقبل مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، تمكن نادي تشيلسي في دور النصف النهائي  من إخراج نادي ليفربول بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مجموع المباراتين، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفرقين، إنتهت بتعادل الإيجابي بين الجانبين بنتيجة هدف لمثله، فما إنتهت نتيجة مباراة الإياب.

بفوز نادي تشيلسي بنتيجة هدف مقابل صفر، ليتمكن نادي تشيلسي من بلوغ مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ومن الجهة المقابل فتمكن نادي توتنهام هوتسبير من التأهل للمباراة النهائية بعد التغلب على نادي شيلد يونايتد، في مجموع المباراتين، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان نادي توتنهام أنهي مباراة الذهاب لصالحه.

بهدف دون رد، فما تعادل الفرقين في مباراة العودة، بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ليضرب موعد في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، حيث مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم، التي يسعى من خلالها الجانبين إلى الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، من أجل التتويج بكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

فما يخص توقيت مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم، فسيكون إبتداء من الساعة 16.00 عصر بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة18.00 بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة 19.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فما القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، حيث متابعة المباراة ستكون متاحة على قناة bein sports hd 1، بتعليق المعلق يوسف سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *