الثلاثاء , 20 فبراير 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » القنوات الناقلة المفتوحة مجانا لمباراة ريال مدريد والجزيرة مباشرة

القنوات الناقلة المفتوحة مجانا لمباراة ريال مدريد والجزيرة مباشرة

نقدم إليكم موعد مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم الاربعاء 13/12/2017 والقنوات الناقلة مجانا في مباريات نصف نهائي مباريات كأس العالم للأندية الجارية في الفترة الحالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستجمع الفريقين مساء الأربعاء على أرضية ملعب أستاذ مدينة زايد الرياضية، في ظل بحث كل طرف على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التواجد في نهائي مونديال الأندية هذا الموسم، ونحن ستقدم لكم من خلال هذا التقرير كل ما يخص توقيت المباراة، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والجزيرة الإماراتي مباشرة يوم الأربعاء.

فقبل لقاء دور النصف النهائي ضد ريال مدريد، كان ممثل الكرة الإماراتية في البطولة العالمية، أجرى مباراتين تمكن من خلالها من تحقيق الفوز، أولها ضد فريق أوكلاند سيتي، في الدور الأول، وذلك بعد أن حسم الأمور لصالحه بنتيجة هدف دون رد، وفي اللقاء الثاني تمكن من الفوز في الدور الثاني على حساب بطل أسيا فريق أوراوا الياباني أيضا بهدف دون رد، ليضمن تواجده في المربع الذهبي أما الريال مدريد.

موعد مباراة الجزيرة وريال مدريد في النصف النهائي
موعد مباراة ريال مدريد والجزيرة يوم الأربعاء الموافق 13-12-2017 في مباريات دور النصف النهائي، وستنطلق مشاهدة ريال مدريد والجزيرة، ابتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام السابعة بتوقيت مصر المحلي، وفي الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الإمارات سنطلق متابعة الجزيرة والريال، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والجزيرة مباشرة
ستكون القنوات الناقلة للمباراة مباشرة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وستعرض قناة بي إن HD1 البث المباشرة للمواجهة، ولم يتم الإعلان إلى حدود الآن عن اسم معلق المباراة إلى حدود الآن.

أما بخصوص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزيرة وريال مدريد مباشرة مجانا، من المنتظر أن تكون هي قناة 1tv georgia المفتوحة، وهي قناة جورجية، تقوم بعرض مباريات مونديال الأندية هذا الموسم.

ويمكن استقطاب قناة 1tv georgia المفتوحة على القمر الصناعي أوروبا ستار *1، وذلك عبر التردد 11095، واستقطاب القناة أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ هو 3/4، ومعدل الترميز الخاص بالقناة هو 27500.

لتويه أن فريق ريال مدريد مباراة الجزيرة الإماراتي الأربعاء، هي الأولى للفريق الملكي في مباريات كاس العالم للأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك حيث تنص قوانين “الفيفا” في مونديال الأندية، عن تأهل بطل اوروبا مباشرة إلي مباريات در الأربعة، وهو نفس الأمر مع ممثل قارة أمريكا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *