السبت , 21 أبريل 2018
الرئيسية » الفن والمشاهير » صور نصرة الحربي المثيرة المسربة 2017

صور نصرة الحربي المثيرة المسربة 2017

صور الاعلامية السعودية نصرة الحربي 1439 , صور المذيعة نصرة الحربي بدون ملابس , صور وهي بوضع حميم نصرة الحربي , جميع صور نصرة الحربي المثيرة المسربة عبر تويتر

سرب شخص صوراً للفنانة والمذيعة نصرة الحربي على مواقع التواصل الاجتماعي، ليضعها في موقف لا تحسد عليه حيث انهالت عليها الانتقادات من قبل البعض الذين ظنوا للوهلة الأولى إنها هي من نشرت هذه اللقطات.

وعلقت نصرة الحربي على صورها الجريئة التي تم تداولها بكثافة، لتؤكد للجميع أن الصور لها بالفعل ولكنها لم تنشرها بإرادتها، فهناك من سربها دون علمها وأذاها بشكل نفسي.

وقالت نصرة الحربي عبر حسابها على تويتر: “عيب والله عيب استحوا على انفسكم دخلتوا علي خصوصياتي اكثر مره حاولتوا تشوهو صورتي اكثر من مره عيب هذه صور خاصه زي كل البنات تتصور وأبشركم قريب راح يبان من آلي نشر ها لصور حسبي الله ونعم الوكيل فيكم”.

وأضافت نصرة الحربي عبر حسابها على سناب شات قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل وحدة أو واحد يحاول ينشر خصوصياتي. الله ينتقم لي منكم، الله يحرق قلبكم. يا رب ارحمني برحمتك. خلقك طغى وتجبّر وأصبح يتدخل في أعراض العالم. يا رب أرِهم قوّتك يا رب يا كريم”.

واتهمت نصرة الحربي شخص يدعى “ياسر الفيصل” بأنه هو من يقف وراء صورها المسربة، لتنشر المحادثة التي دارت بينهما على الملأ لكي تثبت للجميع إن هناك من يقف وراء ما حدث.

وطلبت نصرة الحربي من الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، أن يتأخذوا كافة الإجراءات ضد الأشخاص الذين انتهكوا خصوصيتها بهذه الصور المسربة.

كما قدمت نصرة الحربي شكوى إلى هيئة مكافحة الشائعات وحقوق الإنسان، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وإمارتي مكة والرياض وأخبار السعودية، لمساعدتها في وقف هذه الصور المسربة وأخذ حقها من الجناه.

صور نصرة الحربي التي تم تداولها كانت صوتين لها وهي ترتدي فستاناً من اللون الأحمر القاتم وتجلس في وضعية أنثوية، وصورة أخرى وهي من غرفة نومها تستعرض قوامها.

وعلى الرغم من الهوجة التي انطلقت مع صور نصرة الحربي المسربة، إلا أن البعض وجد أن الصور عادية للغاية، خاصة التي ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً من اللون الأحمر القاتم.

ولكن لم يخل الأمر من انتقادات حادة وجهت لنصرة الحربي بسبب صورها المنشورة، وذلك قبل أن يتم الإعلان أن هذه الصور سربت لها وهي لم تنشرها بنفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *