السبت , 21 أبريل 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كاس العالم 2018 روسيا

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كاس العالم 2018 روسيا

ننشر لكم مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كاس العالم 2018 الصيف القادم، والقنوات الناقلة وذلك بعد أن تما الإعلان رسميا عن نتائج قرعة مونديال روسيا 2018، حيث تواجد الأخضر السعودي في المجموعة الأولى من دور المجموعات من تصفيات كاس العالم 2018، وذلك بجانب المنتخب الروسي،والمنتخب المصري، ومنتخب اوروجواي، وستكون أول مباريات السعودية في كاس العالم ضد روسيا في مباراة افتتاح كأس العالم 2018.

أما المباراة الثانية من مباريات السعودية من المجموعة الأولى من كأس العالم، ستكون ضد منتخب أوروجواي، وفي الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، سيكون الموعد مع مباراة السعودية ومصر في دربي عربي بنكهة عالمية، في المواجهة التي نتمنى أن تكون هي مباراة تأهل احد المنتخبين العربين إل دور ال 16 على الأقل.

مواعيد مباريات المنتخب السعودي

الآن في الجدول في الأسفل سنعرض عليكم جدول مباريات السعودية في كاس العالم 2018، وذلك من حيث موعد كل مباراة، وتوقيت انطلاق مشاهدة مباريات السعودية في مونديال روسيا 2018.

المباراة موعد المباراة توقيت المباراة
مباراة السعودية وروسيا 14-16-2018 18.00
مباراة السعودية واوروجواي 20-6-2018 18.00
مباراة السعودية ومصر 25-6-2018 17.00
في التعليقات توقع معنا نتائج مباريات المنتخب السعودي في كاس العالم    

توقيت مباريات الأخضر السعودي هو بتوقيت مكة المكرمة

……………………………………………..

جدول مباريات المنتخب السعودي الودية قبل المونديال

نعرض عليكم من خلال هذا التقرير جدول مباريات المنتخب السعودي الودية، والتي سيخوضها المنتخب من أجل الاستعداد لمباريات كاس العالم الصيف القادم في روسيا، وذلك بعد أن حسم الأخضر السعودي التأهل رسميا إلى المونديال، لذلك سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة السعودية الودية القادمة، حيث سيخوض المنتخب السعودي العديد من المباريات الودية المهمة قبل الدخول في أجواء المنافسة الرسمية في البطولة العالمية.

وكان المنتخب الأخضر السعودي، تأهل إلى مباريات كأس العالم، بعد أن أنهي التصفيات الأسيوية في المركز الثاني من المجموعة الثانية، وذلك برصيد تسعة عشرة نقطة مما جعله يكون من المنتخبات المتأهلة مباشرة إلى مونديال روسيا 2018، حققها المنتخب الأخضر السعودي بعد الفوز في ستة مباريات، والتعادل في لقاء واحد، وانهزم في المجموعة في ثلاثة مباريات.

وكانت أول مباريات المنتخب السعودي الودية ضد منتخب جمايكا، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، فما انهزم في المواجهة الثانية ضد المنتخب الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، فما المواجهة القادمة من مباريات المنتخب السعودي الودية، ستكون ضد منتخب لاتفيا، وبعد ذلك سيواجه المنتخب البرتغالي، ومن ثما المنتخب البلغاري.

جدول مباريات المنتخب السعودي الودية

في الأخير إليكم جدول مباريات السعودية الودية في ظل الاستعداد لمباريات كأس العالم 2018، حيث سنتابع معكم الجدول في تحديث مستمر إن شاء الله.

المباراة موعد اللقاء نتيجة المواجهة
السعودية vs جامايكا 7 أكتوبر 2017 2-5 انتهت
السعودية vs غانا 10 أكتوبر 2017 5-0 انتهت
السعودية vs لاتفيا 7 نوفمبر 2017 0-2 انتهت
السعودية vs البرتغال 10 نوفمبر 2017 3-0 انتهت
السعودية vs بلغاريا 13 نوفمبر 2017 1-0 انتهت

انتهت مباراة المنتخب السعودي ولاتفيا الودية، بفوز الأخضر السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

أما نتيجة السعودية والبرتغال الودية، انتهت بفوز البرتغال بثلاثة أهداف دون رد.

نتيجة مباراة السعودية وبلغاريا الودية الأخير في معسكر البرتغال، انتهت بفوز المنتخب البلغاري بهدف دون رد، وهي المباراة الأخيرة للمنتخب السعودي في معسكر البرتغال.

أما بخصوص موعد مباراة السعودية الودية القامة، لم يتم الإعلان عليها إلى حدود الآن، وسنقدم لكم كل جديد في الموضوع فتابعونا.

.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *