السبت , 21 أبريل 2018
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالفيديو والصور حفل زفاف عقيل الرئيس وفرح الهادي 2018

بالفيديو والصور حفل زفاف عقيل الرئيس وفرح الهادي 2018

نقدم لكم صور حفل زفاف عقيل الرئيس وفرح الهادي الذي يصادف اليوم رأس السنة الميلادية 31-12-2017 حيث لا شك أن الكثير من جمهور الثنائي الشهير عقيل الرئيسي وفرح الهادي كانوا متلهفين لسماع خبر خطبتهما اليوم قبل الغد.

نبشركم، وأخيرًا عقيل طلب يد فرح والأخيرة وافقت.

فبعد علاقة دامت لفترة من الزمن تحت أنظار المتابعين حول العالم تقدم أمس عقيل الرئيسي لخطبة فرح الهادي عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام” فكان ردها بالموافقة عبر حسابها على “إنستغرام” كذلك، رغم أنهما أنكرا حالة الحب التي يعيشانها وأن ما يجمعمها علاقة صداقة لا أكثر.

ونشر عقيل صورة له مع فرح وكتب عليها: “هل تقبلين الزواج بي؟”، لترد فرح بالطريقة نفسها وتنشر صورة أخرى لهما وكتبت عليها: “موافق”.

‏يذكر أن فرح هي ممثلة كويتية بدأت مشوارها الفني عام 2007 من خلال مشاركتها في مسلسل (بعد منتصف الخوف) وعرفت أكثر في مسلسل “فضة قلبها أبيض” مع الفنانة سعاد عبدالله.

 

أما عقيل هو ممثل إيراني يعيش في الكويت، شقيق الممثلة شيماء علي، عرف في الوسط الفني في مسلسل “ثريا” مع الفنانة سعاد العبدالله.

ونحن فريق “البوابة” نبارك لفرح وعقيل خطبتهما ونتمنى لهما النجاح والتوفيق وأن ينجبا البنين والبنات في حياة مليئة بالرخاء والسعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *