الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » الجزيرة يهزم المنشية ويزيد من معناته بالدوري الاردني 2015

الجزيرة يهزم المنشية ويزيد من معناته بالدوري الاردني 2015

عرب نيوز – وضع فريق الجزيرة مضيفه منشية بني حسن في موقف حرج للغاية عندما هزمه “1-0” في المباراة التي شهدها استاد الأمير محمد بالزرقاء في ختام مباريات الأسبوع “15” لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم اليوم الاحد 1-3-2015.

وحقق فريق الجزيرة فوزه الرابع على التوالي منذ انطلاق مرحلة الإياب ليحتفظ بالمركز الثالث برصيد “28” نقطة ويبقى على مقربة من فريقي الرمثا والمتصدر الوحدات.

وسجل هدف الفوز الثمين للجزيرة في مرمى المنشية اللاعب عامر أبو هضيب من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تراقصت في شباك تامر صالح حارس المنشية، مسجلاً أحد أجمل أهداف مباريات الأسبوع “15”.

وأصبح فريق منشية بني حسن بخسارته الأحد في موقف صعب يكتنفه المصير الغامض حيث توقف رصيده عند النقطة “11” ليبقى داخل دائرة خطر الهبوط حيث استفر في المركز قبل الأخير على سلم ترتيب الفرق.

ولم يرتق المستوى الفني للمستوى المأمول وبخاصة في الشوط الأول الذي انتهج فيه المنشية أسلوباً دفاعياً صعّب على الجزيرة مهمة التسجيل.

وفي الشوط الثاني وبعد تقدم الجزيرة بهدف الفوز حاول المنشية إدارك التعادل ولاحت له فرصة سانحة للتعديل عندما مرر عدي شديفات كرة اخترقت دفاع الجزيرة ووصلت للمهاجم الحوراني الذي سددها لكن تألق حارس الجزيرة حمزة الحفناوي منح الجزيرة المحافظة على فوزه بهدف حتى نهاية المباراة.

وستتوقف بطولة دوري المحترفين مع ختام مباريات الأسبوع “15” لمدة شهر ، حيث يتصدر الوحدات الترتيب برصيد “34” نقطة يليه الرمثا برصيد “31” نقطة وثالثاً الجزيرة برصيد “28” نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *