السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف على الجهاز الفني الجديد للمنتخب الاردني 2015

تعرف على الجهاز الفني الجديد للمنتخب الاردني 2015

عرب نيوز –  أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم الاحد رسميا أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول الذي يقوده الكابتن احمد عبد القادر المدير الفني.

وأكد فادي زريقات الأمين العام لاتحاد كرة القدم انه التقى – الاحد – بالمدير الفني للمنتخب الوطني الأول احمد عبد القادر وتم التباحث في كافة الامور الادارية والفنية المتعلقة بالمنتخب الوطني وبما يعزز من تطلعات الاتحاد للنهوض بمسيرة المنتخب وتوفير كل متطلبات النجاح قبل الاستحقاق المهم والمتمثل بالتصفيات المزدوجة الآسيوية وكأس العالم والتي ستبدأ يوم 11 حزيران القادم.

واعلن زريقات عن تشكيلة الجهازين الفني والاداري للمنتخب للفترة المقبلة حيث تم تكليف السيد فراس القاضي بمهام المدير الاداري للمنتخب، وتسمية الكابتن اسلام ذيابات مدربا عاما الى جانب عمله كمدرب لمنتخب الشباب ، والكابتن وليد ميخائيل مدربا للحراس، والكابتن مانويل مدربا للياقة البدنية، والزميل لؤي العبادي منسقا اعلاميا، وجرير المخامرة مسؤولا للوازم، بينما سيتم الإعلان عن اسماء اعضاء الجهاز الطبي في وقت لاحق.

من جانب آخر اعلن الكابتن احمد عبد القادر ان عددا من اللاعبين المحليين ممن تشملهم تشكيلة المنتخب الوطني سوف ينتظمون بتدريبات المنتخب اعتبارا من الاحد المقبل من خلال تدريبات فردية تسبق موعد التجمع الرئيسي للنشامى الذي يخوض يومي 25 و30 اذار الجاري مباراتين وديتين امام البحرين في عمان والسعودية في الدمام مع الاشارة الى وجود اتصالات بين اتحاد كرة القدم ونظيره البحريني لتاجيل موعد المباراة بين المنتخبين ليوم واحد (26) الجاري .

واضاف عبد القادر الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم عقب اجتماعه مع زريقات اليوم ان اسماء اللاعبين المحليين سوف تعلن بعد غد الثلاثاء على ضوء المباراة الاخيرة لدوري “المناصير” للمحترفين .

واكد عبد القادر انه لم يستقر بعد على الاسماء التي سيختارها من فريقي الوحدات والجزيرة اللذان ينشغلان بالمشاركة في دوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي، وبحيث يعلن عن هذه الاختيارات من هذين الفريقين عقب اختتام الجولة الثالثة من البطولة والمقررة يومي 17 و18 اذار الجاري.

واضاف ” فضلت تأجيل اختياراتنا من الوحدات والجزيرة، حتى يتسنى للجهاز الفني للمنتخب الوطني انتقاء اللاعبين منهما بعد الاطلاع مرة اخرى على امكاناتهم وقدراتهم، بما يضمن توفير العدالة للجميع، والاختيار وفقا للاسس التي يراعيها الجهاز الفني في اختياراته، فضلا على اعطاء الناديين فرصة للتركيز في المهمة الاسيوية المهمة للطرفين”.

و فيما يتعلق بقائمة اللاعبين المحترفين في الخارج والذين من المتوقع ان يستدعيهم الجهاز الفني، اكد عبد القادران الاعلان عن ذلك سيكون يوم العاشر من اذار الجاري، وبحيث يتم بعد ذلك كشف كافة التفاصيل الفنية والادارية المتعلقة بموعد التجمع الرئيسي للمنتخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *