الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » حظك بالابراج » حظك اليوم الاثنين 2-3-2015 , ابراج اليوم الاثنين 2-3-2015

حظك اليوم الاثنين 2-3-2015 , ابراج اليوم الاثنين 2-3-2015

حظك اليوم الاثنين 2-3-2015 , #ابراج اليوم الاثنين 2-3-2015 , توقعات الابراج اليوم 2 مارس 2015

عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط

#برج_الحمل (21 آذار – 19 نيسان)

يوم واعد، حيث القمر في برج القوس يناسبك ويتناغم مع مواقع الكواكب الأخرى. يسطع نجمك وقد تقدم على عمل تجميلي يجعلك أكثر إشراقاً. تجد مبتغاك والأفكار والمشاريع اللازمة، تكوِّن فكرة مهمّة عن التوجّه الجديد الذي تحتاج إليه.

#برج_الثور (20 نيسان – 20 أيّار)

حافظ على الرّوتين ولا تتعامل مع معطيات جديدة لا تعرف أبعادها. قد تثقل عليك المسؤوليات وتحتاج إلى فريق تنتمي إليه يخفّف من بعض الأثقال، حيث تشعر أنّك لا تملك اللعبة. إبقَ عاقلاً ولا تتحدَّ الأقدار وانتظر قليلاً حتى يناسبك الجوّ.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

حاول أن تستفيد من أجواء الأيّام الأولى من الشّهر بسرعة، خاصّة على الصّعيد العاطفي حيث تعرف لقاءات وانعطافات مهمّة. لا تبدأ بجديد ولا تقدم على قرارات تتعلّق بشراكة على أي مستوى كان. يصعب عليك التكيّف مع بعض الظروف الطارئة.

#برج_السرطان (22 حزيران – 22 تمّوز)

تدعمك الأجواء العائليّة من جهة، وتسبّب لك بلبلة من جهة ثانية. تركّز على أعمال لها طابع عائلي عموماً. تطّلع على بعض التفاصيل المهمّة والتي تبقيها سرّية. احذر من الأعمال المتراكمة في هذا الوقت ونم جيداً إذا شعرت بالتعب أو احتجت للراحة.

برج الأسد (23 تمّوز – 22 آب)

تحتفل بمناسبة خلال اليومين الأوّل والثّاني من الشّهر الجديد. أو تفرح ببعض الأجواء المفيدة. تشارك بعض الجماعات أهواءهم أو رؤيتهم للأمور. يسود التفاهم على الأرجح. القمر في برج القوس يشير إلى فرح وتسلية وإثارة في الوقت الرّاهن.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

قد لا تشعر بالأمان في هذا اليوم، إذ تخيّم الهواجس على الأغلب. تضطر إلى غلق بابك ربّما أو إلى البقاء وحيداً، وقد يكون السبب عاطفياً. يحذّرك الفلك من مناقشات غير مجدية مع بعض الجّهات أو مع أشخاص مقرّبين. حاول أن تكون أقل مزاجيّة.

#برج_الميزان (23 أيلول – 22 تشرين الأوّل)

تبدأ الشهر مع آمال كثيرة وطموح وثقة بالنفس، يحمل لك يومك أجواء مشجّعة وتشويقاً، وربما غراماً من النظرة الأولى إذا كنت خالياً. لا تعلّق أهمية على التفاصيل الصغيرة. قد تهتمّ بأحد أفراد العائلة أو امرأة مقرَّبة. الجوّ جميل جدّاً للقاءات ودعوات واجتماعات.

#برج_العقرب (23 تشرين الأوّل – 21 تشرين الثّاني)

تفكّر كثيراً في هذه الأيام الأوليّة من الشّهر، إذ من المحتّم أن تكون قد تلقّيت عروضاً كثيرة يجب أن تدرسها قبل إعطاء الجواب بشأنها، أو ترتبك لأعمال ومسؤوليّات كثيرة تضغط عليك. تبحث عن الأوضاع المادية المتعلقة بضرائب ورسوم أو نفقات.

برج القوس (22 تشرين الثّاني – 21 كانون الأوّل)

عاجلْ إلى مبادرة يجب ألاّ تتأخر في هذا اليوم، لأنّ الفلك يبتسم لك ويفتح أمامك الآفاق من أجل عقد أو اتفاق أو تحقيق أمنية أو قيادة أحد المشاريع، تبتسم لك العواطف أيضاً خاصة وأن (الشمس) تنسجم مع (مارس) وتسمح لك بالتصرّف بحرّية وبدون قيود.

#برج_الجدي (22 كانون الأوّل – 19 كانون الثّاني)
إتّبع حدسك في اليوم الأول لكي تقوم بعملية اختبار قد تفرض نفسها، ولا تشتّت أفكارك حتى ولو طرأ ما يشغلك عن القرار الأساسي. كن متحفّظاً جدّاً ولا تعبر عن آرائك وأفكارك حتى ولو طُلب منك ذلك. قد تكون أمامك خيارات عديدة يجب أن تتكتّم إزاءها.

#برج_الدلو (20 كانون الثّاني – 18 شباط)

تسعد باجتماعيات ولقاءات هذا اليوم، وتنسجم مع أوساط توافقك الرأي والتفكير كما الأهواء. في الحب هناك حماسة كبيرة واندفاع ولقاء. تكثر الدّعوات وتعيش حالة من الاطمئنان لا سيّما إذا كانت ساعة ولادتك بين الثّالثة صباحاً والخامسة صباحاً.

#برج_الحوت (19 شباط – 20 آذار)

لا تتحدَّ الأقدار في هذا اليوم الصعب نسبيّاً. حاول أن تبتعد عن مواضيع شائكة تربكك. تعالج مشكلة نفقات وميزانيّة وقد تشعر بالتّعب، ربّما تسبّب لك إحدى العلاقات الخاصّة إرباكاً ما. المهمّ الآن هو عدم إظهار المزاجية في أيّ وجه كان، كن أكثر هدوءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *