الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالصور الامريكية كيم كاردشيان تظهر مجددا عاريا فوق سريرها

بالصور الامريكية كيم كاردشيان تظهر مجددا عاريا فوق سريرها

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان في صور مثيرة وعاريا 2018، حيث بالآونة الأخيرة، بدأت نجمة تلفزيون الواقع نشر صور مثيرة وجريئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم إشارتها في عديد من المقابلات أنها ستتوقف عن هذه الأمور بعد تعرضها لعملية السطو المسلح في باريس.

 

في ليلة الجمعة، نشرت كيم كاردشيان “37 عامًا” صورة لها جالسةً على ركبتيها فوق سرير أبيض، مرتديةً ملابسها الداخلية، فاختارت قميص أبيض خفيف بأكمام طويلة مفتوح الصدر كشف جزءًا من صدرها، كما اختارت ملابس داخلية تحتية بيضاء.

وتظهر كيم في الصورة ممسكةً هاتف أرضي قديم، وفي يدها الأخرى ممسكةً بهاتفها لالتقاط صورة أمام المرآة، في حين سرحت شعرها البلاتيني على شكل ضفائر.

وفي وقت سابق، نشرت كيم صورة لها أمام المرآة مرتديةً لباس داخلي تحتي لماع، في حين غضت صدرها العاري بيديها.

وتأتي صور كيم المثيرة بعد أخبار ولادة طفلتها “شيكاغو” من أم بديلة، ففي حين كان من المتوقع أن تترك كيم هذه الأفعال الخليعة والمثيرة بعد ولادة طفلتها وتواجد طفلين “سانت” و”نورث” في عائلتها، لكن الأمر عكس ما توقعناه.

وفي وقت سابق، روجت كيم لثلاثة عطور خاصة بها تحت أسماء “BFF”، و”Ride Or Die”، و”Bae” عبر صورة نشرتها على حسابها على موقع “انستغرام” تظهر مرتديةً ملابس مثير بيضاء، ومتكئةً على مجسم على شكل قلب كتب عليه BAE، والتي سيتم إطلاقها بتاريخ 2 نوفمبر، وفق موقع “ديلي ميل” البريطاني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *