الأربعاء , 25 أبريل 2018
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالصور كيم كاردشيان تكشف صدرها العاري على شاطئ البحر

بالصور كيم كاردشيان تكشف صدرها العاري على شاطئ البحر

ننشر لكم صور كيم كاردشيان وهي عارية الصدر على لابحر حيث ما زالت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كاردشيان” تنشر صورها العارية والجريئة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فعلى ما يبدو أنها لن تكف عن ذلك رغم أنها رزقت بطفلة من أم بديلة في الآونة الاخيرة.

 

شاركت كيم كاردشيان “37 عامًا” صورة فاضحة لها عبر حسابها على “تويتر” تظهر مرتديةً معطف فراء بني طويل كاشفةً عن صدرها العاري، ومرتديةً ملابس داخلية تحتية بيضاء، كما سرحت شعرها على شكل ضفائر رفيعة بالكامل.

كما نشرت صورة لها مستلقيةً على شاطئ البحر مرتدية بكيني أبيض، وفي صورة أخرى باللونين الأبيض والأسود كانت كيم بوضعية مكتفة الأذرع في حين نظارتها تتجه بعيدًا، حيث استوحيت جلسة التصوير هذه من الممثلة الأمريكية بو ديريك التي تظهر في إحدى المقاطع تركض على شاطئ البحر مرتديةً بكيني وتسريحة شعرها على شكل ضفائر، وفق موقع “ديلي ميل” البريطاني.

 

وفي صور أخرى التقطت من أجل الحملة الدعائية للعلامة التجارية “كالفن كلاين”، ترتدي “كيم” سترة بيضاء مفتوحة الصدر شفافة كشفت حلمة صدرها.

وفي وقت سابق، انشغلت كيم كاردشيان في حملتها الترويجية لمجموعة عطورها الجديدة تحت اسم ” Kimoji Hearts Fragrance “، في جلسة تصوير مثيرة، فاختارت ملابس داخلية بيضاء ضيقة أبرزت منحنيات جسدها الرشيق، وأمسكت مجسم قلب كبير باللون الأزرق.

وستتطلق كيم ثلاثة عطور خاصة بها تحت أسماء “BFF”، و”Ride Or Die”، و”Bae” ، والتي ستأتي في زجاجات على شكل قلب، على عكس عطرها السابق الذي قدمته في زجاجات كريستالية.

ويتزامن انطلاق مجموعتها بتاريخ 1 فبراير مع عيد الحب، لهذا السبب اختارت كيم شكل القلب ليكون لعطرها الجديد، حيث بإمكانك إهداؤه لصديقك المفضل، أو حبيبك، أو شريك حياتك، بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *