الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالصور الأمريكية بيلا وجيجي حديد عاريتان تمامًا في وضعية فاضحة

بالصور الأمريكية بيلا وجيجي حديد عاريتان تمامًا في وضعية فاضحة

ننشر لكم صور بيلا وجيجي حديد عاريتان 2018، حيث تمكنت عارضة  الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية “جيجي حديد” وشقيقتها “بيلا حديد” تحقيق شهرة كبيرة في وقت قصير للغاية، ويعود ذلك إلى جمالهما الاستثنائي، والعمل الشاق منذ سن صغيرة للغاية.

وشاركت “بيلا” و”جيجي” في جلسة تصوير مثيرة لصالح مجلة “فوغ” البريطانية، حيث تعرتا بالكامل في وضعيات جريئة وفاضحة مؤكدات أنهما تستحقان توقيع عقود مع أكبر دور ووكالات الأزياء في العالم.

وتظهر الصور باللونين الأبيض والأسود جيجي وبيلا في وضعيتين متقابلتين عارتين تمامًا من ملابسهما ، إلّا أنهما تمكنتا من إخفاء مناطقهما الحساسة. في حين توجهت نظراتهما الحادة الحالمة ناحية عدسة الكاميرا، وعلى الرغم من اختلاف ملامحهما، إلّا أن بُنيَتِهما الجسدية تشابهتا بالرشاقة والنحافة.

وفي صور أخرى للغلاف، تألقت “جيجي” بفستان ذهبي عاري الكتف، وأكملت إطلالتها الساحرة بتسريحة شعر مبتلة، ومكياج عيون برونزي وأحمر شفاه وردي، وبرز لون عينيها الزمردي الجذاب. من ناحية أخرى، اختارت “بيلا” إسدال شعرها البني الناعم على جانبي وجهها مرتديةً ذات إطلالة شقيقتها، كما طبقت مكياج برونزي وأحمر شفاه وردي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *