الثلاثاء , 17 يوليو 2018
الرئيسية » الفن والمشاهير » بالصور اللبنانية ميريام فارس تتألق بدون البنطلون

بالصور اللبنانية ميريام فارس تتألق بدون البنطلون

بالصور اللبنانية  ميريام فارس تثير جدلاً جديداً بين متابعيها بسبب إطلالتها الأخيرة. ونشرت ميريام عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” صورة من أمام مطار بيروت الدولي وهي متوجّهةٌ إلى الإمارات العربية المتّحدة وتحديداً من أمام صالة الشرف.

يبدو أن ميريام اكتفت بارتداء ملابس ثقيلة في الجزء الأعلى من جسدها، لتحصل على الدفء واكتفت بارتداء الـ”هوت شورت” في الجزء السفلي ما أثار انقسام جمهورها بين من اعتبر أنه يليق بها ومن اعتبر أنه لا يتناسب مع برودة الشتاء.

وكانت ميريام قد مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا على المسرح الثقافي للقرية العالمية بدبي، ضمن حفلات الموسم الـ22، وسط حضور جماهيري كبير.

وأطلّت ميريام في الحفل بإطلالة شبابية مميزة، حيث تألقت بتنورة حمراء و”تي شيرت” أبيض من Dolce & Gabbana، يصل سعره نحو 1,279 دولار أميركي، ولفت حزاما على خصرها على شكل فراشة مرصعة بأحجار Swarovski.

ودعت ميريام فتاة سعودية لتعلمها وترقص إلى جانبها على الطريقة الشعبية في المملكة وذلك أثناء تواجدهما على المسرح لإحياء الحفل.

وصعدت الفتاة على المسرح واحتضنتها وحين تبين أنها من السعودية طلبت ميريام منها أن تقوم بتعليمها الرقص السعودي ثم سألتها عما إذا كان والداها يوافقان على رقصها، وعندما وافقت الفتاة وردت بموافقة والديها على تصرفاتها نظرت الفنانة للجمهور باستغراب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *