السبت , 24 فبراير 2018
الرئيسية » اخر الاخبار » تعرف على موعد نزول دفعة برنامج حساب المواطن 2018 الدفعة الثالثة

تعرف على موعد نزول دفعة برنامج حساب المواطن 2018 الدفعة الثالثة

ننشر لكم تفاصيل موعد نزول دفعة برنامج حساب المواطن الصثالثة حيث قام يوم الخميس 21 ديسمبر، بتسليم أولى دفعام دعم المواطن، حيث تسلم مبلغ الاستحقاق والذى بلغ حوالى 2 مليار ريال أكثر من 10 مليون مواطن سعودى، ممن ينطبق عليهم الشروط، بينما لم يتسلم أكثر من 2 مليون مواطن ممن تقدموا لتسجيل حساب مواطن الاموال مثل الباقيين، وأعلنوا عن تضررهم مما حدث. ياتى هذا فى اطار الجهود التى تبذلها الحكومة السعودبة، لرفع مستوى معيشة المواطنين السعودين، الذين سيتضررون من ارتفاع أسعار الطاقة والبترول خلال الشهور القادمة.

تعرف على رابط الاعتراض على مبلغ الاستحقاق

وقد أعلن برنامج حساب المواطن أنه بالامكان بدءاً من اليوم الثلاثاء  26 ديسمبر 2017، السماح للاشخاص المسجلين غبى حساب مواطن، تقديم شكوى اذا كان لديهم أى اعتراض على على قيمة مبلغ الدعم المقدم لهم، ف وذلك من خلال هذا الرابط 

حيث أكد حساب مواطن، أن الشخص الذى يريد تقديم الشكوى يمكنه الدخول من خلال هذا الرابط  ، وهناك ستكون هناك  أيقونة الشكوى في الموقع الإلكتروني، فى خلال خمسة أيام مبعد كل ايداع لمبلغ الدعم، وأنه بعد استلام الشكوى سيتم التحقق منها فى خلال ثلاثة أشهر، وفي حالة تم قبول الشكوى فانه فى الحال سيقوم برنامج حساب مواطن، بصرف قيمة الدعم  بأثر رجعي عن كل الشهور التى فاتته.

ودعا برنامج د حساب مواطن جميع المواطنينه الذين قاموا بالتسجيل، إلى زيارة حساباتهم  على الرابط؛ لمعرفة نتيجة استحقاقهم، وأنه فى حالة وجود أى مشكلة كما يمكنهم التواصل  على الرقم (19912)، أو على  حساب برنامج  مواطن على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” في حال وجود استفسارات أو مشكلات بشأن البرنامج.

تحديث

تغريدة رسمية محذوفة: #حساب_المواطن_يزبد_للشعب يتصدر تويتر

قدم حساب مواطن اعتذاره على التغريدة التى نشرت أمس مؤكد أن هناك اختراق قد حدث للموقع

تحديث

تعرف على موعد صرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن

ينتظر الملايين من السعوديين موعد صرف الدفعة الثالثة من حساب مواطن، وقد أعلن  حساب المواطن في تغريدة له على موقع “تويتر”، أنه سيتم إيداع الدفعة الثالثة من الدعم في حسابات المستحقين بعد 12 يوماً، وتحديداً في 11 فبراير القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *