السبت , 24 فبراير 2018
الرئيسية » منوعات » القائمة الاولى لمسلسلات رمضان 2018 ومحمد رمضان وعادل امام في المقدمة

القائمة الاولى لمسلسلات رمضان 2018 ومحمد رمضان وعادل امام في المقدمة

نقدم لكم القائمة الاولية لمسلسلات القادمة في شهر رمضان 2018 حيث هي قائمة مبدئية بالاعمال الدرامية في الشهر الكريم، بدأ السباق الدرامي للأعمال التليفزيونية في وضع الخطوط العريضة للأعمال التي سوف تشارك في السباق التليفزيوني، وتحديد جزء من المسلسلات التي سوف يتم عرضها علي الشاشة، شارك عدد كبير من الفنانين في هذه الأعمال منهم من هو متعود علي تقديم عمل فني كل سنة ومنهم من يشارك بعد فترة غياب عن التليفزيون لعدة سنوات يسطلون عليكم بعمالهم الفنية هذا العام.

بعض أسماء الفنانين الذين سوف يشاركون هذا العام

  • الزعيم عادل امام.
  • محمد رمضان.
  • مي عز الدين.
  • روبي .
  • يحي الفخراني.
  • منه فضالي.

من مسلسلات رمضان 2018

افراح ابليس 2  تكملة للجزء الذي انتهي بقتل ايتن عامر في نهاية الحلقة بعد محاولتها قتل جمال سليمان يضم هذا جزء كبير من الفنانين الشباب والوجوه الجديدة تجسد منه فضالي دور دهب في هذا المسلسل وسوف نتعرف علي الأحداث رمضان القادم باذن الله.

عوالم خفية للزعيم عادل امام سوف يعرض هذا المسلسل علي قناة سعوديودة وقناة مصرية ولم يتم حتي الأن عن الابطال المشاركين في هذا العمل الفني المسلسل من أنتاج شركة “ماجنوم للإنتاج الفني”.

طايع للفنان عمرو يوسف تعاقد الفنان علي هذا العمل الفني والذي من المقرر ان يتم ان يتم عرضه خلال شهر رمضان تلمقبل يقدم عمرو في هذا المسلسل دور صعيدي لاول مرة خلال حياته الفنية العمل من تاليف محمد دياب واخراج عمرو سلامه.

منطقة محرمه للفنان خالد النبوي في رمضان هذا العام مشتركة معه في البطولة الفنانة حنان مطاوع هذا المسلسل من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير ومن إنتاج فريم ميكرز.

بالحجم العائلي للفنان يحي الفخراني بعد ان تغيب العام الماضي عن السباق الرمضاني عاد من جديد مع باقة من المع نجوم الفن والتلفزيون، سوف يشاركة في هذا العمل كل من الفنانة ميرفت أمين، والفنانة ندى موسى والفنتن محمد مهران والفنانة الكوميدية شيماء سيف وجاري الإتفاق مع باقي افراد العمل، المسلسل من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هالة خليل، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وتم بدء التصوير منتصف شهر ديسمبر الماضي.

 مسلسلات رمضان 2018

هذا ليست جميع المسلسلات التي سيتم عرضها ولكنه جزء من المسلسلات وفي وجود أي أحداث جديدة لسيتم التحديث فتابعونا.

ومن ضمن المسلسلات الجديدة في شهر رمضان مسلسل أفراح أبليس الجزء الثاني بطولة جمال سليمان ومنة فضالي في دور دهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *