الإثنين , 28 مايو 2018
الرئيسية » اخر الاخبار » معرفة نتائج التوجيهي 2018 الشتوية برقم الجلوس وحسب الاسم

معرفة نتائج التوجيهي 2018 الشتوية برقم الجلوس وحسب الاسم

معرفة نتجة التوجيهي بالاردن 2018 Eduwave , حسب الاسم حيث قامت وزارة التربية والتعليم بمملكة الأردن بعقد اجتماع خاص لها مع جميع أعضاء التدريس وذلك من أجل  تحديد الوقت المناسب لبداية إعلان ورفع نتائج التوجيهي 2018 للطلاب، واستقرت الوزارة على إظهار النتائج التوجيهية لطلاب الثانوية العامة أثناء شتاء 2018 غدا السبت عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الأردنية

نتائج التوجيهي 2018 الأردن:

لكل طالب يريد من معرفة نتائج التوجيهي 2018،  تستطيع من الدخول على الموقع الإلكتروني “إيديويف” وذلك بعدما يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، وذلك بعد مرور أيام قليلة فقط حتى يقوم وزير التربية والتعليم بالتوقيع على ظهور النتائج، وبعد أن يتم المراجعة على ورق الامتحانات الخاص بطلاب الثانوية العامة المقيمين بمملكة الأردن الهاشمية، وسوف نقدم لكم جميع التفاصيل عن نسبة النجاح في كل مادة بعينها ونسبة النجاح بشكل عام.

وقد تم حصر عدد الطلاب والطالبات الذين قد أدوا امتحانات الثانوية العامة وذلك خلال شتاء 2017/2018 وقد تبين أن مئة وخمسة وسبعون ألف وتسعمائة وسبعة وأربعون من الطلاب والطالبات الموجودين بالأكاديمية والمهنية استطاعوا من اجتياز الامتحانات وكذلك تسعة وثمانون ألف وتسعمائة ثمانية وستون من طلاب النظامين وأيضًا خمسة وثمانون ألف من طلاب المدارس الخاصة.

موقع وزارة التربية والتعليم Eduwave:

على جميع طلاب الثانوية العامة الدخول على الرابط الذي نقدمه لكم وهو رابط خاص بوزارة التربية والتعليم الأردنية كل ما عليك هو أن تدخل الاسم ورقم الجلوس الخاص بك، كما أننا نقدم لكم رابط يعرض لكم نتائج التوجيهي 2018 وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس فقط وذلك بعد إعلان النتائج مباشرةً بعد مرور بعض الأيام القليلة، كما أن وزارة التربية والتعليم تقوم بتجهيز أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة وسوف تعرض عليكم الأسماء خلال مناقشة كبيرة على شاشات التليفزيون.

للتعرف على نتائج التوجيهي 2018 عبر هذا الرابط

www.elearning.jo

ومن الجدير بالذكر أن عدد الدرجات الكلية لطلاب الثانوية العامة هي ألف وأربعمائة درجة أما الطلاب الذين لن يستكملوا سوف يتم إعلان نتائجهم بالنسبة المئوية، حيث تتوقف المرحلة عند نهاية الموسم الشتوى الحالي لعام 2018 في وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2018:

نطلب من جميع الطلاب متابعة المتحدث الخاص لوزارة ايديويف الذي سيعرض اليوم الخاص لإظهار نتائج التوجيهي لعام 2018 وذلك بعد توقيعها من وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية.

يترقب آلاف الطلاب لحظات إعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018 في الساعات الأولى من صباح غدا السبت عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

سوف يستعلم الطلاب عن نتائج التوجيهي 2018 شتوي برقم الجلوس في خلال ساعات قليلة جدا ويتم توفير رابط رسمي للاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

اشتدت الأعصاب انتظار لصدور نتائج التوجيهي 2018 بالأردن اليوم ينتظر آلاف الطلاب لمعرفة نتائج الشهادة الثانوية العامة والمعدل الكلي وترتيب أوائل الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *