الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة القادمة ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2018

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2018

ننشر لكم توقيت مشاهدةمباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الثلاثاء 20/2/2018 في دوري الأبطال، والتي تعد واحدة من أقوى مباريات دوري أبطال أوروبا في الفترة القادمة، وستكون واحدة من أمتع وأشرس اللقاءات التي ينتظرها عدد كبير من الناس، ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية للغاية بين الفريقين لكل من يشاهدها، لذا يبحث عدد كبير من الناس عن موعد مباراتي الذهاب والعودة بين الفريقين.

عن مباراة برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

وأجريت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الـ16 وأسفرت عن مواجهة فريق برشلونة الإسباني مع فريق تشيلسي الإنجليزي، وهي واحدة من أقوى المباريات التي أسفرت عنهم القرعة.

ويلاقي فريق برشلونة الإسباني فريق تشيلسي في مباراة الذهاب والتي ستكون على ملعب ستنافورد بريدج ملعب فريق تشيلسي يوم 20 من شهر فبراير لعام 2018 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويدخل نادي برشلونة اللقاء بروح معنوية مرتفعة للغاية خاصة بعد تأهل الفريق للدور النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وتصدر الفريق جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يفوز به بكل سهولة بسبب وجود فارق نقاط كبير بينه وبين صاحب المركز الثاني نادي أتليتكو مدريد.

موعد مباراة العودة بين فريقي برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

بينما تُقام مباراة العودة بين فريقي برشلونة وتشيلسي الإنجليزي أما يوم 14 أو 15 أو 16 أو 17 أو 18 من شهر مارس القادم، على ملعب نادي البرسا الإسباني ملعب الكامب نو، وهو أحد الملاعب العريقة والقوية، ومن المنتظر رؤية مباراة في منتهى الشراسة بين الفريقين، نظرا لما يمتلكه كل فريق من إمكانيات جباراة ولاعبين ممتازين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

وتصدر نادي برشلونة مجموعته في دور المجموعات من البطولة، بعد منافسة كانت شرسة للغاية بينه وبين نادي يوفنتوس الإيطالي الذي استطاع الصعو كمركز ثاني.

مباراة برشلونة وتشيلسي

أسلحة الفريقين في المباراة

ويضم كل فريق خط هجوم ناري يستطيع أن يحرز الفارق فيمتلك فريق برشلونة الساحر الأرجنتيني وسلاح البرسا الأكثر تأثيرا واعتمادا عليه في المباريات السابقة ليونيل ميسي، بالإضافة إلى فيدال وباولينيو، ومهاجم أوروجواي الفتاك لويس سواريز

واستطاع نادي تشيلسي عمل صفقات قوية في الميركاتو الشتوي أبرزها شراء اللاعب أوليفيه جيرو، بالإضافة إلى وجود كل من إيدين هازارد، والإسباني موراتا.

مشكلة خط الدفاع في برشلونة

ويعاني نادي برشلونة الآن من أزمة في خط دفاعه بعد إصابة المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، خاصة بعد حريل ماسكيرانو، ومن المحتمل أن يغيب بيكيه عن مباراة فريقه أمام تشيلسي.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع عرب نيوز لكل زواره مسابقة التوقعات الجديدة الخاصة بالموقع، توقع نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في دوري الأبطال وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

أرسلوا لنا كل توقعاتكم لنتيجة المباراة، في انتظار مشاهدة كل تعليقات حضراتكم حول نتيجة المباراة.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *