الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » حالة الطقس في الاردن اليوم الثلاثاء 3-3-2015

حالة الطقس في الاردن اليوم الثلاثاء 3-3-2015

عرب نيوز – يكون الطقس الثلاثاء 3/3/2015 باردا نسبيا في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والعقبة وغائما جزئياً إلى غائم أحيانا خاصة في شمال ووسط المملكة، مع فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لهطول أمطار خفيفة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يبقى الطقس الثلاثاء باردا نسبيا في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والعقبة وغائما جزئياً إلى غائم أحيانا خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة في ساعات الصباح لهطول أمطار خفيفة خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً في مناطق البادية.

اما الاربعاء فيكون الطقس أثناء النهار باردا نسبيا في معظم المناطق ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وأثناء الليل يكون الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول تدريجيا أثناء الليل إلى شمالية شرقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان الاثنين ما بين 14و5 درجات مئوية وفي العقبة 22و10 والاغوار 21و11 والمناطق الشمالية 15و6 والجنوبية 13و3 والشرقية 15و3 درجات مئوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *