الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباريات دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء 3/3/2015 والقنوات الناقلة مباشرة

توقيت مباريات دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء 3/3/2015 والقنوات الناقلة مباشرة

موقع عرب نيوز ينشر توقيت مباريات دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء الموافق 3 مارس 2015، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعة من البطولة الأسيوية، وفي هذا التقرير سنقدم لكم توقيت مباريات دوري أبطال أسيا اليوم ، بنسبة لمباريات الفرق العربية في البطولة، مرفوقة بالقنوات الناقلة لمباريات اليوم.

ودائما مع مباريات دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء، حيث سيكون الموعد مباراة العين ونفط طهران الإيراني، إبتداء من الساعة 14.30 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة  17.30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 18.30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، فما المباراة الثانية.

من مباريات دوري أبطال أسيا اليوم ، حيث سيكون الموعد مع مباراة النصر ولخويا القطري في قمة خليجية، إبتداء من الساعة 15.15 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 18.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وهو نفس توقيت دولة قطر، فما المباراة الثالثة من مباريات دوري أيطال أسيا اليوم الثلاثاء.

ستكون هي مباراة مباراة الشباب السعودي وباختاكو الأوزبكي، إبتداء من الساعة 15.15 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة 18.15 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فما يخص القنوات الناقلة لجميع مباريات دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس الرياضية.

مباريات دوري أبطال أسيا اليوم

مباراة : العين VS نفط طهران الإيراني 14.30 بتوقيت جرينتش

مباراة :  النصر السعودي VS لخويا القطري 15.15 جرينتش

مباراة :  الشباب السعودي VS باختكو الأوزبكي 17.20 جرينتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *