الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » حسن عبد الفتاح افضل لاعب بالدوري القطري 2015

حسن عبد الفتاح افضل لاعب بالدوري القطري 2015

عرب نيوز – ظفر الأردني حسن عبد الفتاح محترف فريق الخريطيات بجائزة أفضل لاعب بدوري نجوم قطر لكرة القدم عن شهر فبراير/شباط الماضي بعدما قدم مستويات فنية باهرة عززت من تطلعات فريقه بالبطولة.

وقال حسن عبد الفتاح في تصريح خاص لموقع عرب نيوز  من قطر:” تم تبليغي من القائمين على دوري نجوم قطر بأنه سيتم الثلاثاء تتويجي بجائزة أفضل لاعب بالشهر تقديراً لما قدمت من عطاء وأداء خلال مشاركتي مع فريق الخريطيات في المباريات الأخيرة”.

وأضاف عبد الفتاح:” هي جائزة تعني لي الكثير، وقد اجتهدت لأثبت للجميع بأن حسن عبد الفتاح استعاد قمة تألقه بعد الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية، ولا يسعني سوى توجيه الشكر الكبير للجنة القائمة ولجميع من اختارني للفوز بهذه الجائزة التي جاءت ثمرة تعاون زملائي معي داخل الملعب والأجواء الأسرية التي أعيشها في نادي الخريطيات”.

وتابع عبد الفتاح: “بفضل الله أيضاً استطعت التقدم على لائحة الهدافين، فقبل أيام كنتُ في المركز الخامس ولكني والحمد لله تقدمت حالياً للمركز الثالث بعدما رفعتُ رصيدي التهديفي إلى 10 أهداف”.

وأوضح عبد الفتاح:” بكل تأكيد لقب الهداف هو طموح لكل لاعب، وأنا أمتلك الطموح لأتوج بلقب الهداف لكن ما يهمني بالدرجة الأولى المساهمة بقيادة فريقي لتحقيق مزيد من الإنتصارات وإسعاد جماهيره كون ذلك يعد هدفي الأول”.

ووجه عبد الفتاح شكره الكبير لجمهور نادي الوحدات على وقفته الدائمة معه والذي كان له دوراً فاعلاً في عودته القوية للملاعب.

ويعتبر حسن عبد الفتاح أحد أبرز نجوم فريق الوحدات في السنوات الماضية وأحد نجوم منتخب الأردن، حيث قاده لتحقيق سلسلة انتصارات مهمة بفضل أهدافه الحاسمة، ويتوقع أن يكون أحد الخيارات المقبلة لمنتخب النشامى بالفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *