الأحد , 22 أكتوبر 2017
الرئيسية » منوعات » نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في مصر برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في مصر برقم الجلوس

عرب نيوز يقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الأول لكل المحافظات، حيث اكدت تقارير واردة كثيرة من كنترولات الشهادة الاعدادية أنها ستسعي للإنتهاء من تصحيح اوراق إجابة طلاب المرحلة الإعدادية بشكل كبير خلال الفترة المقبل من أجل سرعة إعلنها بعد القيام بمراجعة النتائج بشكل قوي حتى يحصل كل طالب على حقه .

وتعد محافظات الإسكندرية والقاهرة والشرقية والدقهلية والقليوبية والمنوفية وأسوان وسوهاج وأسيوط من أوائل المحافظات التى تظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية فى الترم الاول خاصة وأن هناك عدة محافظات ربما يتأخر بها التصحيح لظرواف بعد المسافات بشكل كبير مما يعيق إنتقال المعلمين لمراكز التصحيح وهو بكل تأكيد ماتسعي له وزارة التربية والتعليم لتوفير جو جيد للمعلمين من أجل أن يتمكنوا من التصحيح بشكل سريع من أجل سرعة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية مع التأكيد على ضرورة حصول كل طالب على حقه .

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة والاسكندرية والقاهرة والسويس وشمال سيناء والاسماعيلية والسويس ودمياط والقليوبية والبحيرة والشرقية وأسيوط حتى الأن.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 الترم الاول ظهرت .

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس .

يمكن وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع مع إفادتنا بالإدارة التعليمية التابع لها من أجل سرعة إفادتكم بدرجاتكم التى حصلتم عليها فور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظتكم وننوه ان النتيجة للشهادة الاعدادية ستظهر فى كل محافظة بشكل مختلف عن المحافظة الأخري لأن كل محافظة تقدر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل مختلف عن المحافظة الاخري طبقا لعمليات التصحيح والغنتهاء من عمليات رصد الدرجات ورغع الدرجات على مواقع الإنترنت .

وسوف نقدم لكم كافة الروابط التى تشير إلي نتيجة الشهادة الاعدادية فى كافة المحافظة فى متابعة قوية من فريق عمل موقع عرب نيوز .

تحديث :

انتهت كل محافظات الجمهورية من إمتحانات الشهادة الإعدادية للترم الاول وننتظر معكم إعلان نتائج الترم الأول للشهادة الإعدادية .

نتائج الشهادة الاعدادية للمحافظات التى ظهرت بالفعل .

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة والاسكندرية والقاهرة والاسماعيلية وجنوب سيناء .

نستمر فى متابعة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات وانتظروا التحديثات كل دقائق .

اضغط هنا لمعرفة نتيجتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *