الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » اسماء حركة النقل الخارجي كاملة بالسجل المدني 2017 tkml.moe.gov.sa

اسماء حركة النقل الخارجي كاملة بالسجل المدني 2017 tkml.moe.gov.sa

اسماء حركة النقل الخارجي 2017 تظهر عبر موقع بوابة التكامل ونقدم لكم موقع معرفة اسماء حركة النقل الخارجي الرسمي – بوابة التكامل tkml.moe.gov.sa للاستعلام عن حركة النقل الخارجي بالسجل المدني عبر عرب نيوز برابط مباشر لتسهيل عملية البحث عن اماكن النقل واسماء المعلمين والمعلمات حسب رغبتهم الاولى ضمن الاولويات التي تضعها وزارات المملكة في النقل بين المؤسسات المختلفة.

موقع بوابة التكامل http://tkml.moe.gov.sa/movres/DBmove1436.aspx

فيما أكدت الوزارة أن من تم نقلهن في حركة العام الماضي بلغ عددهن 8368 معلمة من إجمالي عدد المتقدمات (51215) معلمة وأوضحت الوزارة الحالات التي يمكن دراستها ضمن (الظروف الخاصة) وتشمل الظروف الصحية لشاغلي الوظائف التعليمية أو مرض أحد أبنائه أو والديه، أو يكون المعلم والمعلمة العائل الوحيد لوالديه أو أحدهما. وكذلك المطلقات ووفاة والد المعلم ووفاة محرم المعلمة ووفاة زوجة المعلم أو سجن محرمها. كما شملت هذه القائمة سجن والد المعلم أو المعلمة لمدة لا تقل عن سنة واحدة. وتضمن ذلك أيضا نقل المعلمة التي تتعرض للعنف الجسدي من قبل زوجها إلى المكان الذي ترغب النقل إليه. وكذلك المعلم الذي يعاني أحد أفراد عائلته من مرض نفسي.

وبخصوص مفاضلة النقل الخارجي بينت الوزارة أن بنود المفاضلة تشمل سنة التقديم وتاريخ المباشرة بالشهر والسنة وعدد أيام الغياب بعذر من بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الماضي بحدود (30) درجة. وأيضا يأتي المعدل التراكمي بـ20 درجة وعام التخرج بـ20 درجة. فيما الأداء الوظيفي للعام الماضي 20 درجة وتمنح عشر درجات أفضلية لمن يعمل مديرا أو تعمل مديرة ومثلها لمن سبق له الفوز بجائزة التميز على مستوى الوزارة. مشيرةً إلى أن تلبية الرغبة الأولى تكون لمرة واحدة في العمر الوظيفي لمن بلغت خدمته عشرين عاما. وذكر البيان أن منقولي الظروف الخاصة للعام الدراسي 1437 /1438هـ بلغ في تعليم البنين 234 معلماً و810 معلمات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *