الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك اليوم السبت 7-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك اليوم السبت 7-3-2015 والقنوات الناقلة

موقع عرب نيوز ينشر توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم السبت الموافق 7 مارس 2015، لحساب مباريات الدوري الإسباني ضمن مباريات الأسبوع السادس من اللاليجا، في المباراة التي ينزل من خلالها النادي الملكي ريال مدريد على الفريق الباسكي أتلتيك بلباو، على أرضية ملعب سان ماميس، وفي هذا التقرير سنقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، ومشوار الفرقين في الدوري الإسباني.

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو يوم السبت ، يدخلها نادي الملكي ريال مدريد وهو في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 61 نقطة، حققها بعد الفوز في عشرون مباراة، بالإضافة إلى تعادل واحد، في الأسبوع الماضي أمام نادي فياريال، وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف.

وهو التعادل الأول والوحيد للفريق الملكي ريال مدريد في مشوار اللاليجا، مما جعله يفقد نقطتين مهمتين في مشوار صدارة الدوري، ليسمح بذلك للفريق الكتاوني من تقليص الفراق إلى نقطتين، ومن الجهة المقابل يدخل الفريق الباسكي، مباراة ريال مدريد اليوم السبت، وهو في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

حققها بعد الفوز في ثمانية مباريات، بالإضافة إلى التعادل في ستة مباريات، فما إنهزم في إحدي عشرة مباراة، وهو يدخل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، بمعنويات عالية بعد أن تمكن من الوصل يوم الأبعاء لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا، التي سيواجه من خلالها.

الفريق  الكتاوني برشلونة، مما يجعل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو ، يدخلها الفرقين بطموحات مختلفة، حيث يسعي النادي الملكي ريال مدريد المباراة بهدف الخروج بنقاط المباراة من أجل تعوض تعادله في الأسبوع الماضي، ومن الجهة المقابل يدخل الفريق الباسكي المباراة، وعينه على نقاط المباراة.

من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، من أجل ضمان أحد المركز المؤهلة للدوريات الأوربية في الموسم القادم، فما يخص توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم السبت، سيكون إبتداء من الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش.

الذي يصادف الساعة 20.00 بيتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 19.00 بتوقيت القاهرة المحلي، فما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، حيث متابعة المباراة ستكون متاحة على قناة bein sports hd  2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *