الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة النصر والشعلة اليوم السبت 7-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والشعلة اليوم السبت 7-3-2015 والقنوات الناقلة

موقع عرب نيوز ينشر موعد مباراة النصر والشعلة اليوم السبت 7-3-2015 في إطار مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي يوم السبت الموافق 7 مارس 2015، لحساب مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي، في المباراة التي يستقبل من خلالها نادي النصر ضيفه الشعلة على أرضية أستاد الملك فهد الدولي، وفي هذا التقرير سنقدم لكم تقديم مباراة النصر والشعلة من حيث توقيت المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، ومشوار الفرقين في الدوري السعودي هدا الموسم.

مباراة النصر والشعلة اليوم السبت ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، يدخلها نادي النصر السعودي، بعد التعادل مع نادي لخويا القطري بنتيجة هدف مقابل هدف، يوم الثلاثاء الماضي ضمن مباريات دوري أبطال أسيا، لحساب مباريات المجموعة الأولي، مما جعله يتواجد في المركز الثاني من المجموعة برصيد نقطتين.

فما يخص مشوار العالمي في دوري عبد اللطيف جميل السعودي، فقبل مباراة النصر والشعلة اليوم السبت، تمكن نادي النصر من تحقيق الفوز في ثلاثة عشرة مباراة، فما تعادل في ثلاثة مناسبة، وإنهزم في مواجهة واحدة، مما جعله يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي.

بفارق ثمانية نقاط عن أقرب مطارده نادي الأهلي، وفي المقابل فقبل مباراة النصر والشعلة اليوم السبت، تمكن نادي الشعلة من الفوز في مباراتين فقط إلى حدود الساعة في الدوري السعودي، فما تعادل في أربعة مباريات، وإنهزم في إحدي عشرة مباراة، مما جعله يتواجد في الأخير.

من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي، مما يجعل مباراة النصر والشعلة السبت، يدخلها نادي النصر وعينه على نقاط المباراة، من أجل تزكية صدراته لتريب الدوري السعودي للمحترفين، ومن الجهة المقابل يدخل نادي الشعلة مباراة العالمي، بهدف الخروج بنتيجة إيجابية من المواجهة.

من أجل الحفاظ على أماله في البقاء ضمن دوري المحترفين السعودي، فما يخص توقيت مباراة النصر والشعلة اليوم السبت، فسيكون إبتداء من الساعة 20.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فما القنوات الناقلة لمباراة النصر والشعلة مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات إم بي سي سبورت، حيث متابعة المباراة ستكون متاحة على قناة mbc sports 2، بالإضافة إلي قناة mbc sports hd2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *