الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت 7-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت 7-3-2015 والقنوات الناقلة

عرب نيوز ينشر توقيت مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت 7-3-2015 ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي يوم السبت الموافق 7 مارس 2015، في قمة مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي، في المباراة المقرر إجرائها على أرضية أستاد الأمير فيصل بن فهد، وفي هذا التقرير سنقدم لكم موعد مباراة الأهلي والشباب والقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلي مشوار الفرقين في دوري عبد اللطيف جميل السعودي.

فقبل مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت، تمكن نادي الأهلي من الفوز في تسعة مباريات، فما تعادل في سبعة مباريات، ولم ينهزم نادي الأهلي في مشوار الدوري السعودي إلى حدود اللحظة، مما جعله يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي، وذلك برصيد 34 نقطة بفارق ثمانية نقاط علن المتصدر نادي النصر السعودي.

وفي المقابل فقبل مباراة الأهلي والشباب اليوم السيت في قمة مباريات الدوري السعودي هذا الأسبوع، تمكن نادي الشباب من الفوز في تسعة مباريات فما تعادل في خمسة مباريات، وإنهزم في ثلاثة مناسبة، مما جعله يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 32 نقطة.

مما يجعل مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت، يدخلها الفرقين من أجل البحث على نتيجة الفوز، من أجل البقاء ضمن الفرق المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم حتي اللحظة الأخيرة، فما يخص مشوار الفرقين على المستوي الأسيوي، وذلك في إطار مباريات دوري أبطال أسيا ضمن دور المجموعة.

فقبل مياراة الأهلي والشباب اليوم السبت في أبرز مباريات الأسبوع من الدوري السعودي، تمكن نادي الأهلي من تحقيق فوز مهما على حساب ناساف كارشي الأوزبكي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، مما جعله ينفرد بصدراة المجموعة الرابعة برصيد أربعة نقاط، ومن الجهة المقابل فقد أضاع نادي الشباب.

فرصة إستقباله لنادي باختاكور الأوزبكي على أرضية ملعبه، ليخرج من المباراة بنتيجة التعادل وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ليتواجد في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد نقطتين، فما يخص توقيت مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت في ختام مباريات هذا الأسبوع من الدوري السعودي.

فسيكون إبتداء من الساعة 17.00 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 20.40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب اليوم السبت مباشرة، فستكون هى مجموعة قنوات إم بي سي سبورت الرياضية، الناقل لمباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي في هذا الموسم، حيث متابعة المباراة ستكون متاحة على قناة mbc sports  hd 1، بالإضافة إلى قناة mbc sports  1 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *