الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة النصر 5-0 الشعلة اليوم في دوري عبد اللطيف جميل 2015

اهداف مباراة النصر 5-0 الشعلة اليوم في دوري عبد اللطيف جميل 2015

عرب نيوز يقدم لكم اهداف ونتيجة مباراة النصر 5-0 الشعلة اليوم السبت 7-3-2015 يوتيوب,في إطار مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي اليوم السبت الموافق 7 مارس 2015، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي، في المباراة التي إستقبال من خلالها نادي النصر ضيفه الشعلة على أرضية أستاد الملك فهد الدولي، وإنتهت نتيجة مباراة النصر والشعلة في الشوط الأول إلى تقدم نادي النصر، بنتيجة هدفين مقابل صفر.

ودخل الفرقين الشوط الأول من المباراة من أجل البحث على الهدف الأول في المباراة، منذ الدقائق الأولي خصوصا من جانب العالمي نادي النصر، الذي تمكن من الوصل لمرمي الشعلة في حدود الدقيقة الخامسة عشرة، عن طريق اللاعب أدريان ميرزسكيفي، لتصبح نتيجة مباراة النصر والشعلة .

تشير إلى تقدم نادي النصر بنتيجة هدف دون رد، بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول، فما بحث نادي الشعلة بعد ذلك في العودة في نتيجة المباراة، لكن دون جديد على مستوي نتيجة المباراة، إلى حدود الدقيقة الخامسة والثلاثون من الجزء الأول من المباراة، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

تمكن نادي النصر من تسجيل الهدف الثاني في المباراة عن طريق اللاعب  أدريان ميرزسكيفي، الذي سجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة، والثاني لفريقه العالمي، لتنتهي نتيجة مباراة النصر والشعلة في الخمسة والأربعون دقيقة الأولي، بتقدم نادي النصر، بنتيجة هدفين مقابل صفر، ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المباراة للشوط الثاني.

وداحل نادي النصر الشوط الثاني من المباراة، بهدف تعزيز نتيجة المباراة، ليتمكن من ذلك في حدود الدقيقة 71 من المباراة، عن طريق الدولي السعودي محمد السهلاوي، لتصبخ نتيجة مباراة النصر والشعلة تشير إلى تقدم نادي النصر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر، ليتمكن العلمي من تسجيل الهدف الرابع.

في خدود الدقيقة 75 عن طريق اللاعب فابيات إستوفيتش، لتصبح نتيجة مباراة النصر والشعلة ، تشير إلى تقدم نادي النصر بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر، إلى حدود اللحظة، مما يجعل العالمي في طريق لتحقيق فوز جديد في مشوار الدوري السعودي، يحافظ من خلاله على صدرته لترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي.

اهداف مباراة النصر 5-0 الشعلة اليوم غي دوري عبد اللطيف جميل 2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *