الأحد , 22 أكتوبر 2017
الرئيسية » حظك بالابراج » حظك اليوم الاثنين 9/3/2015 برجك اليوم الاثنين

حظك اليوم الاثنين 9/3/2015 برجك اليوم الاثنين

حظك اليوم الاثنين 9-3-2015 الابراج اليوم من خبراء حظك اليوم الاثنين 9 مارس 2015 الابراج حظك اليوم الفلك اليوم “جوي عياد” عالم النجوم حظك اليوم وعلوم الابراج وتنبؤات حظك اليوم الابراج اليوم حظك اليوم الاثنين 9 / 3 / 2015 “حظك اليوم” وتنبؤات الفلك والنجوم وقراءة ابراج اليوم الفلك حظك اليوم الاثنين 9 / 3 / 2015 فى الحب والحياة .. مشاهده “حظك اليوم” مع خبيرة الابراج “نجلاء قباني” عبر قسم الابراج اليوم ،حظك اليوم الاثنين ،حظك اليوم مع نجلاء قباني حيث نرصد لكم كل ماهو جديد فى علوم الفلك وحظك اليوم مع اكبر علماء الفلك والمتخصصين فى علوم الفلك .

حظك اليوم ابراج اليوم الاثنين جوي عياد توقعات الابراج اليوم لجوي عياد توقعات الطالع الفلكي وحظك اليوم , مشاهدة حظك اليوم جوي عياد 2015 ,الابراج اليوم من الموقع الرسمي لجوي عياد , للتنويه الابراج وحظك اليوم ليست إلى للتسلية فلا يعلم الغيب إلى الله سبحانه وتعالى كما قيل كذب المنجمون ولو صدقو.

حظك اليوم ,أبراج اليوم الاثنين 9 / 3 / 2015 نقدم لكم تنبؤات ابراج الحظ يومياً حيث ننقل لكم أخبار الفلك والنجوم وآخر التوقعات الفلكية في عالم الابراج,توقعات الأبراج والفلك اليوم الاثنين 9 مارس 2015 .. طالع برجك اليوم ، الأبراج اليوم ، الحظ اليوم ، مع أشهر خبراء الأبراج في العالم العربي .. تفاءل إذا بشرتك النجوم.

#حظك_اليوم جوي عياد وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 9 مارس 2015

حظك اليوم الاثنين الحمل: أنت مُتفائل وتنظر للنّصف المُمتلئ مهما بدا الكوب فارغاً فتمسّك بمبدئك ،على أقل تقدير عليك بنفسك وابتعد عن مجالسة أعداء النجاح الحسودين.

حظك اليوم الاثنين الثور: عليك أن تنصح الآخرين بأسلوب لطيف و تضع عباراتك داخل ورقة سوليفان جذّابة لتضمن الأذن الصاغية لك، الفظاظة لن تؤدى لأى طريق إلا للنفور.

حظك اليوم الاثنين الجوزاء: هل ترغب فى نفور عام من الجميع بسبب رغبتك المتأججة فى إثبات ذاتك على حساب الآخرين؟ قليل من التواضع يجلب لك اللمعان الذى تحبه لنفسك.

حظك اليوم الاثنين السّرطان: شعورك بالصقيع يتوقّف على حجم الملابس الثقيلة التى ترتديها ،ربما قد وفرت قرشاً أبيض لليوم الأسمر، هذا يعنى الإنتباه لميزانيتك ونفقاتك.

حظك اليوم الاثنين الأسد: الرغبة فى التسلّط قد تكون سبب نزاع بينك وبين زوجتك أو أحد أفراد عائلتك،إحتفظ بمساحتك الخاصة ودافع عنها مع إحترامك لمساحات الآخرين.

حظك اليوم الاثنين العذراء: اللجاجة والمُجادلة مع الحمقى لن تقودك لأى شيئ مفيد، وفّر طاقتك وجهدك فاليوم مناسب للتحصيل العلمى خاصةً إن كنت تلميذاً.
حظك اليوم الاثنين

حظك اليوم الاثنين الميزان: ترغب فى شرب كوب من المياه لتفاجأ أنّه من الجازولين، عليك التأكد من طبيعة الأشياء والأشخاص قبل منحهم ثقتك، عادةً مايكون الصفيح أكثر لمعاناً من الذهب.

حظك اليوم الاثنين العقرب: تطوّر إيجابى على الجبهة العاطفيّة يُفرح قلبك بمشيئة الله تَعَالى ، لاتعوّل كثيراً على ثبات تلك الفرحة إن لم تُسارع بتوفير الإطار الرّسمى لها.

حظك اليوم الاثنين القوس: يوم مناسب لتقريب وجهات نظر متعارضة وتصفية الخلافات الشائكة ،سواءً كان الخلاف يخصك أويخص آخرين فقد تكون أنت مفتاح الحل لهذا الخلاف.

حظك اليوم الاثنين الجدى: قد لايكون إستعدادك للحركة كبيراً بنفس حماسك فى مكالماتك الهاتفيّة ووعودك ، لاتتعهّد بما لاتستطيع الوفاء به فى غمار حماسة زائدة.

حظك اليوم الاثنين الدّلو: لاتسمح لفرصة مكوثك فى المنزل أن تكون مناسبة لصنع مشاكل لالزوم لها مع أفراد الأسرة، على العكس حاول أن تصنع جوّاً من السعادة.

حظك اليوم الاثنين الحُوت: الجيّد أن تشعر بالنشاط فى وقت يميل الجميع فيه للكسل والوخم، غير الجيد هو توظيفك لهذا النشاط فى المشاجرات أوالسعى لصنع المتاعب مع الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *