الجمعة , 20 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات كأس الإتحاد الأسيوي 2015 اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس الإتحاد الأسيوي 2015 اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

نقدم لكم على عرب نيوز في هذا التقرير عشاق الكرة الأسيوية والخليجية، توقيت مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم الثلاثاء 10/3/2015 ، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعة من كأس الإتحاد الأسيوي، حيث سنقدم لكم من خلال هذا التقديم توقيت وموعد مباريات العربية والخليجة اليوم، بالإضافة إلى القنوات لمباريات اليوم، بنسبة للفرق العربية في البطولة الأسيوية اليوم.

وتنطلق مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الساعة 13.00 زولا بتوقيت العالمي جرينتش، حيث سيكون الموعد مع مباراة السلام زعرتا البناني والوحدة السوري، ويمكن متابعة المباراة مباشرة على قناة bein sports hd، ودائما مع مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم .

سيكون الموعد مع مباراة الشرطة العراقي والجزيرة الأردني، إبتداء من الساعة 15.00 بتوقيت جرينتش العالمي، فما القنوات الناقلة لمباراة الشرطة العراقي والجزيرة الأردني، ستكون هي قناة bein sports hd 8، تعليق المعلق لحدان لحمد الفيحاني، فما سيكون الموعد في تمام الساعة 15.00 بتوقيت لندن.

الموعد مع مباراة الوحدات الأردني والنهضة العماني، ويمكن متابعة المباراة مباشرة على قناة bein sports hd 10، وسيكون في التعليق على مباراة الوحدة الأردني ووالنهضة العماني، المعلق على لفته، ودائما مع مباريات كأس الأإتحاد الأاسيوي اليوم الثلاثاء.

حيث سيكون الموعد مع مباراة الحد البحريني ونرجي واد النيض الفلسطيني، إبتداء من الساعة 15.30 بتوقيت العالمي جرينتش، فما القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، فستكون هي قناة bein sports hd 9، فما لم يتم الإعلان على معلق المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *