السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الهلال والجيل اليوم الثلاثاء 10-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والجيل اليوم الثلاثاء 10-3-2015 والقنوات الناقلة

عرب نيوز ينشر توقيت مباراة الهلال والجيل اليوم الثلاثاء 10/3/2015، ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي يستقبل من خلالها نادي الهلال ضيفه الجيل، على أرضية أستاد الملك فهد الدولي، وفي هذا التقرير سنقدم لكم تقديم مباراة الهلال والجيل اليوم الثلاثاء.

مباراة الهلال والجيل اليوم الثلاثاء، يدخلها نادي الهلال بعد أن حقق فوز صعب في مباراته الأخير ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي، على حساب نادي الخليج بنتيجة هدف مقابل صفر يوم السبت الماضي، في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي.

مما جعله يعزز مركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 35 نقطة، مما يجعله يدخل مباراة الهلال والجيل اليوم، بهدف الخروج بنتيجة إيجابية من أجل التأهل للدور المقبل من كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل المنافسة على لقب البطولة..

وفي المقبل يدخل نادي الجيل مباراة الهلال اليوم، بعد أن حقق فوزا مهما في الجولة الماضية من دور الدرجة الأولي السعودي، مما جعله يعزز مركزه السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية السعودي، وذلك برصيد 38 نقطة، وهو يطمح من خلال مباراة الهلال اليوم.

إلى تحقيق مفاجأت من أجل بلوغ الدور المقبل من كأس خادم الحرمين الشريفين ولعب دور الحصان الأسود لكن الأمور ليس بتلك السهولة في مواجهة نادي الهلال، فما يخص توقيت مباراة الهلال والجيل اليوم، فسيكون إبتداء من الساعة 17.40 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة 20.40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجيل مباشرة، ستكون هي قنوات إم بي سي برو سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *