الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم 11-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم 11-3-2015 والقنوات الناقلة

موقع عرب نيوز ينشر توقيت وموعد مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان ضمن مباريات دوري أبطال أوربا يوم الأربعاء الموافق 11 مارس 2015، في قمة مباريات مرحلة الإياب من دور ال 16 من دوري الأبطال، في المواجهة التي ينزل من خلالها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا على نادي تشيلسي الإنجليزي، على أرضية ملعب ستانفورد بريدج، في مباراة مفتوحة على كل الإحتمالات خصوصا بعد إنتهاء نتيجة مباراة الذهاب بتعادل الإيجابي بين الطرفين، بنتيجة هدف مقابل هدف، وفي هذا التقرير سنقدم لكم تقديم مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان .

من حيث توقيت مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي، كما سنرصد لكم مشوار الفرقين في دور المجموعة من دوري أبطال أوربا، كما سنقوم بعرض لكم مشوار الفرقين أيضا في الدوري الإنجليزي، بنسبة لنادي تشيلسي، بالإضافة إلى مسيرة نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، هذا الموسم.

فقبل مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، تمكن نادي البلوز من الفوز على حساب وست هام يونايتد بنتيجة هدف مقابل صفر يوم الأربعاء الماضي، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعله يعزز صدراته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 63 نقطة.

فيما يخص مشوار نادي تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، فقبل مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان في دور ال 16، تمكن من تجاوز دور المجموعة في المركز الأول من المجموعة السابعة، وذلك برصيد 14 نقطة، حققها بعد الفوز في أربعة مباريات وتعادل في مناسبتين، فما لم ينهزم ولي في أية مباراة، بالإضافة غلى تعادل في مباراة الذهاب مع النادي الباريسي.

ومن الجهة المقابل فقبل مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان  يوم الأربعاء، تمكن نادي الباريسي من تحقيق فوز مهما  في مباريات هذا الأسبوع من الدوري الفرنسي على حساب نادي لانس، وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، مما جعله يعزز مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي،فما يخص مشوار النادي الباريسي.

في دور المجموعة من دوري أبطال أوروبا، فتمكن النادي الفرتسي من بلوغ مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، بعد أن تأهل في المركز الثاني من المجموعة  السادسة برصيد 13 نقطة خلف المتصدر برشلونة، حققهما بعد الفوز في أربعة مباريات، وتعادل في مباراة.وإنهزم في مناسبة واحد أيظا، بالإضافة غلى تعادل في مباراة تشيلسي ذهاب.

مما يجعل مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، يدخلها الطرفين بهدف الخروج بنتيجة إيجابية من أجل بلوع دور الثمانية الكبار من دوري أبطال أوروبا، ويكفي نادي تشيلسي التعادل السلبي في المباراة من أجل التأهل للدور المقبل، فما على أبناء العاصمة الفرنسية باريس، التسجيل في مرمي تشيلسي.

من أجل بلوغ الدور المقبل، مما يجعل المباراة ستكون مثيرة ومفتوحة على كل الإحتمالات بين الجانبين، فما يخص توقيت مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان الأربعاء، فسيكون إبتداء من الساعة 19.45 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 22.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فما القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات bein sports hd.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *