الجمعة , 20 أكتوبر 2017
الرئيسية » التكنولوجيا » تحميل برنامج الوتس اب WhatsApp الجديد بخاصية الاتصال المجاني

تحميل برنامج الوتس اب WhatsApp الجديد بخاصية الاتصال المجاني

تحميل برنامج الوتس اب WhatsApp اخر اصدار 2017 حيث نقدم لزوارنا ومتابعي موقع عرب نيوز , يسعدنا ويسرنا ان نقدم لكم رابط تحميل الواتس اب الاصدار الاخير, والذي من خلالها يمكنكم اجراء مكالمات مجانية اضافة الى اجراء المحادثات والمراسلات بين الاهل والاصدقاء والاحبة, حيث اعلنت شركة الواتس اب عبر موقعها الالكتروني انها اتاحت تحميل برنامج وتطبيق الواتس اب مع كامل المواصفات والمميزات الجديدة لاجراء مكالمات مجانية 2017 , حيث تجدون رابط تحميل الواتساب WhatsApp اسفل الموضوع.

اضافة الى ذلك يسعدنا ان نشرح لكم كيفية تفعيل خاصية المكالمات الصوتية على واتس اب, حيث أن قبل عدة أسابيع، أعلنت إدارة تطبيق وشركة الواتس اب عن إتاحة إجراء المكالمات الصوتية لعدد محدود من مستخدمي التطبيق، ولكن لم يكن العديد من المستخدمين يعلمون كيفية تفعيل الخاصية.

كما وأعلنت إدارة التطبيق عن إتاحته بالكامل لجميع المستخدمين بتنزيله عبر موقعها الرسمي كاخر اصدار يتضمن كافة المميزات والمواصفات، ولتفعيل خاصية الاتصال، لابد من الانتقال إلى آخر تحديث للتطبيق، ثم تلقي مكالمة من أحد المستخدمين كي يبدأ المستخدم في استخدام تلك الميزة الجديدة.

ورغم أن خاصية الاتصال الفوري المجاني عبر تطبيقات التراسل متاحة على معظم التطبيقات واسعة الاستخدام، من المتوقع أن تحدث تلك الخاصية على واتس آب الذي يتمتع بما يزيد على 700 مليون مستخدم تأثيرا كبيرا على عالم الاتصال الهاتفي.

ولم يتضح حتى الآن بالنسبة لمستخدمي نظام الأندرويد ما إذا كان استخدام الخاصية يحتاج إلى الانتقال إلى إصدار أندرويد لولي بوب، ولكن المؤكد أن الخاصية لن تعمل على أي إصدار قبل إصدار 2.11.528 من واتس آب.

وتتيح خاصية المكالمات على واتس آب تبويبا جديدا باسم “نافذة المكالمات داخل التطبيق”، وهي خاصية من المفترض أن تجمع كل تفاصيل المكالمات السابقة، وستتيح تلك الخاصية أيقونة للاتصال أعلى نافذة الدردشة.

رابط تحميل الواتس اب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *