الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » حظك بالابراج » حظك وبرجك اليوم الجمعة 13-3-2015 مع ماغى فرح

حظك وبرجك اليوم الجمعة 13-3-2015 مع ماغى فرح

تعرف علي حظك اليوم الجمعة 13 مارس 2015 , توقعات الابراج اليومية الجمعة 13-3-2015 , حظك اليوم الجمعة , توقعات الابراج اليومية , عبير اللباد ومحمد فرعون وجاكلين عقيقي وماغي فرح اليوم الجمعة .

حظك اليوم وتوقعات #برج_الحمل

تستعيد معنوياتك شيئاً فشيئاً، إلاَّ أنَّك تميل إلى الوحدة والانزواء ابتداءً من هذا الوقت. تفتقد إلى الحيوية والشجاعة وتحتاج إلى مَن يدعمك.

حظك اليوم وتوقعات #برج_الثور

ينتقل الزهرة إلى برجك، فتنفتح على فترة استثنائية من الحب والأحلام والأشواق والصداقات الغنية. يلتقي المشتري والزهرة في برجك ويحمل إليك الهدايا والمفاجآت. نادراً ما يمرّ هذا الطالع الفلكي دون أن يترك أثراً لا ينتسى ، حظ #برج_الثور اليوم الجمعة 6 مارس 2015 علي موقع 5 خطوات ان الحظ معك للبحث عن الحب او تقويه علاقة حبك الموجودة بالعفل.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء

لا تقدم على مبادرات ولا تخطّط للغد، بل إنتظرْ حتى بعد الظهر، إذ تبدأ فترة جيدة وأسبوعاً أكثر تناغماً مع أمنيتك فتحقق أرباحاً على الصعيد العائلي كما على الصعيد المهني اليوم الجمعة 6 مارس 2015 حظ برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات ، يقولك لك تمهل وفكر جيدا قبل اتخاذ القرار.

حظك اليوم وتوقعات #برج_السرطان

تخوض نقاشات مهمة جداً من أجل بلورة مشروع تحلم به منذ مدة. وقد تستعين بفريق عمل من أجل ذلك أو تجتمع به لدراسة بعض التفاصيل.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج الأسد

قد تقدّم عرضاً ناجحاً وتركّز على جوانب مهمة من مهنتك، خاصة إذا كنت تعمل في مجال الفن والموضة والجمال وألعاب التسلية وما شابه. قد تُتاح لك فرص مهمة تأتي عن طريق بعض الشركاء.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج العذراء

كن حذراً جداً ولا تُعْطِ ثقة غير مدروسة. تتحرّى عن أمر وتشعر بالارتباك. ينتقل الزهرة إلى #برج_الثور ويلقي الضوء على علاقاتك العاطفية والزوجية كما على شراكة قد تكون شائكة في هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات #برج_الميزان

حاولْ أن تلزم الصمت وأن تخفي بعض الأفكار والمخطّطات. إبحثْ عن الدوافع الحقيقية لبعض الأعمال. يدخل الزهرة في هذا اليوم إلى الثور، ويفتتح دورة فلكية ممتازة تحمل إليك الحب والفرح والانعتاق نحو الحرّية

حظك اليوم  وتوقعات وتوقعات #برج_العقرب

خلال اليوم الجمعة 6 مارس 2015 حظك اليوم #برج_العقرب ، يقول لك لا تتباهي كثيرا بحالك الأن امام الاخرين فالكتمان خير صديقك لك ، حتي تستمر الأوضاع هنيئة وسليمة بنفس الوضع والهدوء الذي ترغب فيه ، ويمكنك اظهار سعادتك للقريبين من قلبك بينك وبينهم.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج القوس

ينتقل الزهرة إلى #برج_الثور فيثير بعض القضايا القديمة ويجعلك تحنّ إلى الماضي، أو يُشعرك باستقرار في عملك وربما بميلٍ إلى بعض الزملاء أو الذين تعمل معهم ابتداء، تجد وفرة في العلاقات مع المحيط ونجاحاً مالياً.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات برج #الجدى

ينتقل الزهرة إلى منزلك الخامس، أي إلى الثور، ويسجّل بداية رحلة رومانسية مميزة. تفيض حبّاً ويتدفّق قلبك شغفاً بحبيب أو قريب أو ابن أو صديق ، وحظ #برج_الجدي الجمعة 6 مارس 2015 علي موقع خمس خطوات يقول لك ابحث عن الرومانسية في حياتك وسوف تجدها.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات #برج_الدلو

القمر لازال في السرطان بالنسبة لك ، وهذا سوف يعمل علي تشجيعك لى المبادرة والمبارزة الفكرية مع الآخرين وتقديم الحجج والبراهين، شرط أن لا تضيع في التفاصيل. تهتم بديكور منزلك أو بتأثيثه، كما بمناسبة تخصّ أحد أفراد العائلة.

حظك اليوم وتوقعات وتوقعات #برج_الحوت

يدخل كوكب الزهرة إلى #برج_الثور، أي إلى منزلك السادس وحظك اليوم في الجمعة 6 مارس 2015 علي خمس خطوات هو قدوم فترة رومانسية جديدة قد تأخذك إلى معبرآخر، أو تغيّر مصيرك العاطفي. تحتفل بمناسبة عائلية في هذه الأثناء، وقد تناقش قضية خاصة مع بعض أفرادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *