الأحد , 22 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم الثلاثاء 17-3-2015 والقنوات الناقلة

مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم الثلاثاء 17-3-2015 والقنوات الناقلة

عرب نيوز – ننشر توقيت مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم الثلاثاء الموافق 17 مارس 2015، في إطار مياريات الجولة الثالثة من دور المجموعة من البطولة الأسيوية، الذي يعرف اليوم إجراءتسعة مباريات، ومن خلال هذا التقرير على موقغكم عرب نيوز الرياضي، سنقدم لكم موعد مباريات كأس الإتحاد الأسيوي بنسبة للفرق العربية التي تجري مباريتها اليوم.

وتنطلق مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم الثلاثاء، إبتداء من الساعة 12.15 بتوقيت لندن، حيث سيكون الموعد مع مباراة زعرتا البناني والنهضة العماني، فما سيكون الموعد إبتداء من 15.00 بتوقيت جرينتش، مع مباراة الشرطة العراقي وترجي واد النيض الفلسطيني، فما سيكون الموعد في تمام الساعة 15.30 بتوقيت جرينتش، مع مباراة الجزيرة الأردني والحد البحريني.

ودائما مع مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم ، حيث سيكون الموعد مع مباراة الكويت الكويت والجيش السوري، إبتداء من الساعة 15.30 بتوقيت العالمي جرينتش، فما تختتم مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم ، في تمام الساعة 16.00 بتوقيت لندن.

حيث سيكون الموعد مع مباراة الوحدة السوري والوحدات الأرديني، فما يخص القنوات الناقلة لجميع مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم ، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بالإضافة إلى قنوات الكأس الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *