الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » السد القطري يسحق لوكوموتيف الأوزبكي بسداسية في دوري ابطال اسيا 2015

السد القطري يسحق لوكوموتيف الأوزبكي بسداسية في دوري ابطال اسيا 2015

عرب نيوز – اكتسح فريق السد القطري، نظيره لوكوموتيف الأوزبكي بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء 17-3-2015 ، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من دوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم.

سجل أهداف السد كل من خلفان ابراهيم “هدفين” أحدهما من ركلة جزاء وحسن الهيدوس والجزائري نذير بلحاج وعبد الكريم حسن والبرازيلي جرافيتي في الدقائق 28 و34 و40 و50 و63 و66 على الترتيب، بينما أحرز هدفي لوكومومتيف الأوزبكي كل من حسنوف ودامير كوجسيف في الدقيقة 56 و77.

جاءت المباراة جيدة المستوى سيطر فريق السد على أغلب فتراتها، ووضح مبكراً من البداية رغبة الفريق القطري في تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة المجموعة، وبالفعل نجح السد في انهاء الشوط الأول بثلاثة نظيفة حسم بها أموره مبكراً، وواصل في الشوط الثاني هجومه ورفع من حصيلة أهدافه.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد السد إلى 7 نقاط حافظ بهم على صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد الفريق الأوزبكي عند نقطة واحدة تذيل بها المجموعة، في حين يحتل الهلال السعودي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، مقابل 3 نقاط لفولاذ الايراني صاحب المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *