الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ألاحد 22-3-2015 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ألاحد 22-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاحد 22/3/2015 والقنوات الباثة في مباراة الكلاسيكو ، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإسباني، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم تقديم مباراة برشلونة وريال مدريد في مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية، من حيث القنوات الناقلة مباشرة وموعد الكلاسيكو، بالإضافة إلى متابعة أخر أخبار مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد الموافق 22 مارس 2015.

ونبدئ معكم تقديم مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة العالمية، بمشوار الفرقين في الدوري الإسباني هذا الموسم، فقبل مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد، تمكن الفريق الكتالوني برشلونة من الفوز في واحد وعشرون مباراة، فيما تعادل في مباراتين، فيما إنهزم برشلونة هذا الموسم في اللاليجا في أربعة مباريات، مما جعله يتواجد في المركز الأول.

من جدول تريب الدوري الإسباني وذلك برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ريال مدريد، الذي يدخل بدوره مبارة برشلونة  اليوم، وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب اللاليجا، وذلك برصيد 64 نقطة، حققها بعد الفوز في واحد وعشرون مباراة بالإضافة إلى التعادل في مباراة واحدة، فما إنهزم في خمسة مباريات، مما يجعل مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد.

في أقوي مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإسباني، حيث مباراة الكلاسيكو ، يخوضها الفرقين بشعار الفوز حيث يسعى أصحاب الأرض إلى الخروج بنقاط الكاملة من مباراة ريال مدريد ، أولا من أجل توسع الفارق مع الفريق المالكي، بالإضافة إلى تعويض هزيمته في مباراة الذهاب في البيرنابيو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المقابل فيدخل زملاء البرتغالي رونالدو مباراة برشلونة، بهدف العودة بنقاط الكاملة من الكامب نو، من أجل إستعادة صدراة الدوري الإسباني، وتأكيد فوزهم في مباراة الذهاب في مدريد، مما يجعلنا نترقيب مباراة قوية بين الطرفين، خصوصا وأنها تجمع بين المتصدر والوصيف.

فما يخص أخبار مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الأرضية اليوم الأحد، حيث سنبدئ معكم بأخر أخبار برشلونة صحاب الأرض والجمهور، الذي أكدت إدراته أنها ستمنح 500 مقعد فقط لجماهير الفريق الملكي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو .

ودائما مع أخبار يرشلونة قبل مباراة الكلاسيكو ، حيث شارك اليوم لاعب خط الوسط الإسباني بوسكيتش في الحصة التدريبة للفريق الكتالوني إستعداد لمباراة الكلاسيكو، فما يخص أخبار ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو يوم الأحد.

حيث غاب لاعب خط الوسط الدولي الألماني سامي خضيرة، عن مران الفريق المالكي ريال مدريد يوم أمس، عندما خاض حصة تدريبية منفردا في صالة النادي، ودائما مع أخبار ريال مدريد إستعداد لمباراة الكلاسيكو ، حيث أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد.

عن جاهزية نجمه البرتغالي رونالدو لمباراة برشلونة، فيما أكد أن سر وراء تألق برشلونة مؤخرا هو الأداء الرائع الذي يقدمه ليونيل ميسي، ودائما مع تقديم مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة العالمية اليوم الأحد، في قمة مباريات الدوري الإسباني.

فما يخص توقيت مباراة برشلونة ويال مدريد يوم الأحد، فسيكون إبتداء من الساعة 20.00 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف توقيت لندن والمغرب، وإبتداء من الساعة العاشرة بتوقيت مصر المحلي، فما يخص توقيت مباراة الكلاسيكو .

في المملكة العربية السعودية وقطر، فسيكون إبتداء من الساعة 23.00 ليلا، فما القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو مباشرة ، حيث مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

الناقل الحصري لمباراة الكلاسيكو باللغة العربية، التي ستقوم بتغطية حصريا للمباراة من قلب الكامب نو، ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد مباشرة ، على قناة  bein sports hd13، بالإضافة إلى قناة bein sports hd 2.

فما يخص معلق مباراة برشلونة وريال مدريد على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، فسيكون هو المعلق التونسي عصام الشولي على القناة الصوتية الأولي، بالإضافة إلى المعلق القطري يوسف سيف على القناة الصوتية الثانية، ونحن على موقعكم كورة بوست سنتابع معكم أخبار مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية فتابعونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *