السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف على معلقين مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 22-3-2015

تعرف على معلقين مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 22-3-2015

تعرف على معلقين مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 22-3-2015,أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباراة ريال مدريد وبرشلونة ، عن معلق مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد الموافق 22 مارس 2015، في قمة مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإسباني، التي ينزل من خلالها نادي ريال مدريد ضيفا على برشلونة على أرضية ملعب الكامب نو الليلة.

حيث أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت ، أن المعلق التونسي عصام الشوالي سيكون في التعلق على مباراة الكلاسيكو اليوم، كما يمكن متابعة مباراة الكلاسيكو ، أيضا بتعليق المعلق القطري يوسف سيف الذي سيكون هو الأخر في التعليق على مباراة الكلاسيكو اليوم.

وأعلنت القناة أنها ستقوم بتغطية متميزة من قلب الملعب لمباراة ريال مدريد وبرشلونة، في مباراة كلاسيكو الكرة العالمية، حيث ستقوم بتقديم معطيات مباراة الكلاسيكو قبل بداية المباراة، بالإضافة إلى تحليل معطيات المباراة بعد نهاية المباراة مباشرة.

فما يخص توقيت مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد بين ريال مدريد وبرشلونة ، فسيكون إبتداء من الساعة 20.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فما القنوات الناقلة المباراة مباشرة، فستكون هي قناة bein sports hd 13، بالإضافة إلى قناة bein sports hd 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *