السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » القنوات التي ستذيع مباراة ريال مدريد وبرشلونة قنوات تذيع الكلاسيكو اليوم

القنوات التي ستذيع مباراة ريال مدريد وبرشلونة قنوات تذيع الكلاسيكو اليوم

ننشر جميع القنوات التي تذيع مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 22-3-2015 ، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإسباني، في المباراة التي يتقبل من خلالها الطرفين اليوم على أرضية ملعب الكامب نو، فما يخص توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كلاسيكو الكرة الإسبانية، سيكون إبتداء من الساعة 20.00 بتوقيت العالمي جرينتش.

فيما يخص  القنوات التي تذيع مباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا اليوم الأحد، فستكون هي أولا مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري للكلاسيكو ، حيث مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، وسيكون هناك العديد من القنوات المفتوحة ، التي أعلنت أنها سوف تذيع مباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا مباشرة اليوم .

ونبدئ معكم بتقديم قنوات تذيع مباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا مباشرة اليوم، حيث ستكون هي مجموعة من القنوات الأوروبية والعالمية ، التي أكدت أنها ستقوم ببث مباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا اليوم، حيث أولا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو مجانا اليوم، فستكون هي  قناة Iran Tv3 الإيرانية المفتوحة .

التي أعلنت عن نقلها لمباراة الكلاسيكو مجانا ، ودائما مع قنوات تذيع مباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا اليوم، حيث يمكن متابعة مباراة الكلاسيكو مجانا على قناة  قناة NTV التركية المجانية، التي تذايع على القمر الصناعي Turksat التركي، على التردد رقم 11054 والإستقطاب العمودي.

ويمكن أيضا متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا ، على قناة  قناة  AZ Tv الأوزبكستانية، التي يتم إستقبالها هي الأخرى، على القمر التركي Turksat، وتردد إستقبال القناة هو 10968،أما الإستقطاب فهو أفقي ومعدل الترميز 3750، ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد مجانا اليوم.

أيضا على قناة دهوك ، التي أعلنت عن نقلها لمباراة الكلاسيكو مجانا، ودائما مع قنوات تذيع مباراة ريال مدريد وبرشلونة الليلة، حيث يمكن متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة، على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت أنها  ستقوم بتغطية حصرية للمباراة، من قلب الكامب نو.

حيث متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، ستكون متاحة على قناة bein sports hd 13، بالإَضافة إلى قناة bein sports hd 2، وسيكون في التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي ، بالإضافة إلى القطري يوسف سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *