الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة السعودية والأردن اليوم الاثنين 30-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والأردن اليوم الاثنين 30-3-2015 والقنوات الناقلة

عرب نيوز ينشر توقيت مباراة السعودية والأردن الودية المقرر إقامتها يوم الإثنين 30/3/2015  والقنوات الناقلة، التي يستقبل من خلالها المنتخب السعودي ضيفه الأردني في المنطقة الشرقية في الدمام، وذلك على أرضية ملعب محمد الأمير محمد بن فهد بدمام، في إطار أسبوع الفيفا الذي سيعرف العديد من المباريات الدولية الودية، ومن خلال هذا التقرير على موقعكم عرب نيوز سنقدم لكم تقديم مباراة السعودية والأردن الودية .

فيما يخص أخبار مباراة السعودية والأردن الودية يوم الإثنين الموافق 30 مارس 2015، فقد قام المدير الفني المؤقت للمنتخب السعودي فيصل البدين، بالإعلان على قائمة الأخضر التي سيخوض بها ودية الأردن المقبلة، التي جائة على الشكل التالي، حيث سيتواجد في حراسة المرمي، كل من عبد الله العنزي من نادي النصر، بالإضافة إلى عبد الله المعروف من نادي الأهلي، وأحمد الكسار  من نادي الرائد.

فيما سيكون متواجد في خط الدفاع، كل من عبد الله الزوري ومحمد جحفلي وياسر الشهراني من نادي الهلال، بالإضافة إلى كل من محمد هوساوي ومحمد عيد من نادي النصر، وعمر هاورن وحسن معاد من نادي الشباب،ومعتز هوساوي من الأهلي، ومحمد قاسم من الإتحاد.

ودائما مع قائمة الأخضر التي سيخوض بها مباراة السعودية والأردن الودية ، حيث ضمت في خط الوسط، كل من شايع شراحيلي وأحمد الفريدي ويحي الشهري من نادي النصر، بالإضافة إلى تيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر من نادي الأهلي.

وعبد الملك الخيبري من نادي الشباب، وسلمان الفرج من الهلال، وجمال باجندوح وفهد المولد من الإتحاد، فيما سيتواجد على مستوي الهجوم كل من اللاعب نايف هزازي من نادي الإتحاد، ومحمد السهلاوي من النصر، فما يخص توقيت مباراة السعودية والأرن الودية ، فلم يتم الإعلان عليه، وكذلك بنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، وسنقدمها لكم حينما يتم الإعلان عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *