الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأهلي والطائي اليوم الاربعاء 25-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والطائي اليوم الاربعاء 25-3-2015 والقنوات الناقلة

عرب نيوز ينشر موعد مباراة الأهلي والطائي اليوم الاربعاء 25/3/2015 المؤجلة وذلك في إطار مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2015، لحساب الدور ال 32 ، المقرر إجرائها يوم الأربعاء 25 مارس 2015، في المباراة التي سيتقبل من خلالها الطرفين، على أرضية إستاد الجوهرة المشعة، في مدينة الملك عبد الله الرياضية، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم توقيت مباراة الأهلي والطائي بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة مباشرة.

فقبل مباراة الأهلي والطائي يوم الأربعاء، في إطار مباريات كأس خادم الشريفين 2015، فقد حقق نادي الأهلي فوز مهما في مباريات الأسبوع العشرون من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، وذلك على حساب المتصدر نادي النصر، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في مباراة قدما من خلالها الفرقين مستوي رائع.

ليتمكن في الأخر نادي الأهلي من حسم الأمور لصالحه، ليعزز بذلك مركزه الثاني برصيد 46 نقطة، ليقلص فارق النقاط مع المتصدر نادي النصر إلى نقطتين فقط، مما يجل الصراع على لقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي هذا الموسم يستعل من جديد، مما يجعل مباراة الأهلي والطائي اليوم الأربعاء.

يدخلها نادي الأهلي بمعنويات عالية، خصوصا وأنه قادم من إنتصار على حساب نادي النصر، ومن الجهة المقابل فقبل مباراة الأهلي والطائي المؤجلة يوم الأربعاء، من مباريات الدور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، فتلقي نادي الرائد هزيمة قاسية.

في إطار مباريات دوري الدرجة الأولي السعودي في الأسبوع الماضي، وذلك أمام نادي الإتفاق، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، مما جعله يتراجع للمركز الخامس من جدول ترتيب دوري الدرجة الأولي السعودي، وذلك برصيد 45 نقطة.

مما يجعل مباراة الأهلي والطائي في إطار مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2015، يدخلها نادي الأهلي من أجل تحقيق العبور لدور ال 16 من كأس خادم الحرمين الشريفن 2015، فيما يطمح نادي الطائي إلى تحقيق مفاجأت والإطاحات بنادي الأهلي.

لكن الأمور ليسة بتلك السهولة، خصوصا وأن نادي الأهلي يقدم في المباريات الأخيرة أداء رائع في دوري أبطال أسيا بالإضافة إلى الدوري السعودي للمحترفين، فما يخص توقيت مباراة الأهلي والطائي اليوم الأربعاء.

فسيكون إبتداء من الساعة 17.30 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 20.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والطائي المؤجلة يوم الأربعاء المقبل، فستكون هي مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *