الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة المغرب والأوروغواي اليوم السبت 28-3-2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب والأوروغواي اليوم السبت 28-3-2015 والقنوات الناقلة

موقع عرب نيوز ينشر توقيت مباراة المغرب والأوروغواي اليوم السبت 28/3/2015 الودية ، التي يستقبل من خلالها المنتخب المغربي ضيفه منتخب الأورغواي ، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، وذلك يوم السبت الموافق 28 مارس 2015، ومن خلال هذا التقرير على موقعكم عرب نيوز ، سنقدم لكم، موعد مباراة المغرب والأوروغواي بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة المغرب والأوروغواي الودية يوم السبت، يخوضها منتخب الأوروغواي من أجل الإستعداد لكوب أمريكا القادمة، فيما يخوض المنتخب المغربي مباراة أوروغواي الودية، من أجل الإستعداد للإقصائيات الإفرقية القادمة، أبرزها إقصائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018.

فيما يخص أخبار مباراة المغرب والأوروغواي الودية، حيث سيغيب نجم برشلونة ومنتخب الأوروغواي لويس سواريز، عن مباراة المغرب الودية، كيفما أعلان المدير الفني للمنتخب الأزرق، فيما عرفت قائمة المنتخب المغربي التي سيخوض بها مباراة الأوروغواي الودية.

إستدعاء الناخب الوطني للمنتب المغربي بادو الزاكي، قائد الأسود السابق، حسين خرجة، بعد غياب طويل عن أسود الأطلس، فيما غاب عن القائمة كل من مروان الشماخ بالإضافة إلي الحارس ياسين بونو، فما يخص توقيت مباراة المغرب والأوروغواي الودية يوم السبت.

فسيكون إبتداء من الساعة 20.00 مساء بتوقيت العلمي جرينتش، الذي يصادف توقيت المملكة المغربية، وإبتداء من  الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فما القنوات الناقلة لمباراة المغرب والأوروغواي الودية مباشرة، فستكون هي قناة الرياضية المغربية، بالإضافة إلى قناة الأولي المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *