الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ألمانيا وأستراليا اليوم الاربعاء 25-3-2015 والقنوات الناقلة مباشرة

موعد مباراة ألمانيا وأستراليا اليوم الاربعاء 25-3-2015 والقنوات الناقلة مباشرة

عرب نيوز ينشر توقيت مباراة ألمانيا وأستراليا الودية اليوم الاربعاء 25/3/2015 والقنوات الناقلة ماشرة ، المقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق 25 مارس 2015، في إطار أسبوع الفيفا، الذي يعرف إجراء العديد من المباريات الودية الدولية، ومن خلال هذا التقرير على موقعكم عرب نيوز ، سنقدم لكم، موعد مباراة ألمانيا وأستراليا الودية ، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة مباشرة.

مباراة ألمانيا وأستراليا الودية ، ينزل من خلالها المنتخب الأسترالي ضيفا على المنتخب الألماني، التي يخوضها المنتخب الألماني من أجل الإستعداد للإقصائيات كأس أوروبا 2016، وكأس العالم 2018 بروسيا، فيما يخض المنتخب الأسترالي مباراة ألمانيا الودية ، من أجل الإستعداد هو الأخر.

للإقصائيات الأسيوية، المؤهلة لكأس أسيا المقبل، وكأس العالم 2018، مما يجعل مباراة ألمانيا وأستراليا الودية يوم الأربعاء، ستكون مثيرة بين المنتتخبين، خصوصا وأنها تجمع بين بطال العالم المنتخب الألماني، في البطولة التي أقيمت في البرازيل سنة 2014.

بالإضافة إلى بطال أسيا المنتخب الأسترالي، الذي توج باللقب في شهر يناير الماضي، التي أجريت على أرضه، مما يجعلنا نترقب مباراة قوية ومثيرة بين الطرفين، فما يخص توقيت مباراة ألمانيا وأستراليا الودية يوم الأربعاء.

فسيكون إبتداء من الساعة 19.30 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 21.30 بتوقيت القاهرة، وإبتداء من الساعة 22.30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فما القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وأستراليا  الودية مباشرة، فلم يتم الإعلان عليها إلى حدود الساعة، وسنقدمها لكم حينما سيتم الإعلان عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *